ساديو ماني خارج الحسابات في مباراة بيارن ميونيخ وباريس سان جرمان

أعلن جوليان ناغلزمان، مدرب بايرن ميونيخ، اليوم الجمعة3 فيفري 2023 غياب ساديو ماني، نجم الفريق

عن مباراة باريس سان جيرمان المرتقبة في دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر اقامتها بملعب حديقة الأمراء يوم 14 فيفري ، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال ناغلزمان، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة قبل مباراة فولفسبورغ بعد غد الاحد 5 فيفري في الدوري الألماني:"أتوقع عودة ماني في منتصف أو أواخر فيفري الحالي، الأمور تبدو جيدة، هو الآن لا يعاني من آلام، لكنه بالتأكيد سيغيب عن مباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان".

وتأتي تصريحات ناغلزمان رغم أن ماني بدأ بالفعل التدرب بالكرة.ويغيب نجم المنتخب السنغالي عن الملاعب منذ إصابته القوية في الساق خلال مباراة فيردر بريمن، التي أقيمت نوفمبر الماضي في الدوري الألماني، وانتهت لمصلحة الفريق البافاري بنتيجة 6-1.وغاب اللاعب السابق لليفربول الانقليزي عن المشاركة مع منتخب بلاده السنغال في بطولة كأس العالم 2022 بسبب تلك الإصابة.

وقبل الإصابة، لعب ماني 23 مباراة بقميص بايرن ميونيخ منذ بداية الموسم الحالي، ساهم خلالها في 15 هدفًا، بتسجيل 11، وصناعة 4 اهداف.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115