إصابة المترجي تبعثر حسابات النفطي

سيجد مهدي النفطي مدرب الوداد المغربي نفسه مضطرا الى اعادة ضبط القائمة النهائية للفريق البيضاوي المدعوة للمشاركة

في كاس العالم التي تحتضنها المغرب من 1 إلى 11 فيفري 2023 .

ووضع النفطي في وقت سابق قائمة تضم اللاعبين الذين لا يرغب في الاعتماد على خدماتهم خلال المسابقة المذكورة، وضمت كلا من الليبي مؤيد اللافي العائد من الإصابة، والحارس الشاب موريد ، وهمام باعوش وعماد الخنوس، والوافدان الجديدان على الفريق الأحمر خلال الميركاتو المنقضي يحيى الندراني وسامي العنابي.

غير أن التقرير الذي تلقاه المدرب التونسي اليوم الجمعة 3 فيفري 2023 من الاطار الطبي للفريق جاء ليؤكد أنه من المستحيل ان يعول على مهاجمه زهير المترجي بسبب عدم تعافيه من مخلفات الاصابة، وهو ما سيفرض عليه الابقاء على همام باعوش، بلائحة اللاعبين الذين سيشاركون في مونديال الأندية.

يشار إلى أن الوداد سيخوض أولى مبارياته في مونديال الأندية، غدا السبت 4 فيفري ، إذ سيواجه الهلال السعودي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله في الرباط، بداية من الساعة الثالثة والنصف مساء.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115