اتحاد بن قردان يستغرب الزج بإسمه في قضية تلاعب بالميثاق الرياضي

عبرت هيئة اتحاد بن قردان في بلاغ أصدرته مساء الخميس 02 فيفري 2023 عن استيائها واستنكارها الزج باسم فريقها في شبهة التلاعب بالميثاق الرياضي

في مباراة الاتحاد والنادي الافريقي التي جرت مساء الخميس 2 فيفري ضمن الجولة الخامسة اياب من الرابطة الاولى ،من قبل ما وصفها البلاغ المذكور ب ''الصفحات المشبوهة''.

وتم تداول اخبار من مصادر اعلامية أجنبية تفيد اقدام بعض الاشخاص بدفع رهانات بقيمة 35 ألف أورو (قرابة 120 ألف دينار تونسي)، والمراهنة على أن يحسم التعادل نتيجة مباراة الاتحاد وفريق باب الجديد ، وزاد اعلان الحكم امير الوصيف عن ضربة جزاء لابناء بن قردان قبل 5 دقائق من نهاية الوقت الاصلي للمواجهة ليغذي تلك الشبهات.

واستغلت هيئة بن قردان الفرصة لدعوة السلط القضائية إلى فتح بحث تحقيقي، مشيرة إلى أن هذه الاتهامات يروّجها موقع واحد في أكثر من مناسبة لغايات تخصه ولا تهدف سوى لبث الكراهية وفق ما جاء في نص البلاغ.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115