الترجي يسعى لتجديد عقد البدري

لم يمر تألق متوسط الميدان انيس البدري في الجولات الاخيرة من سباق الرابطة المحترفة الاولى مرور الكرام بما أن هيئة الترجي الرياضي

باتت تسعى الى تجديد عقد اللاعب المذكور والذي ينتهي في موفى جوان 2023 بسنة اضافية أي الى صائفة 2024 خاصة ان الفريق ينتظره اكثر من رهان في الفترة القادمة على غرار البطولة المحلية ودور مجموعات رابطة الابطال التي يتطلع الى المضي قدما فيها ولعب الادوار الاولى في المسابقة.

وينتظر ان يفتح اهل القرار في فريق باب سويقة مع اللاعب مفاوضات التجديد بنفس الامتيازات التي يحصل عليها في عقده الحالي ويريدون أن يغلقوا هذا الملف قبل دخول المعترك الحاسم لرهاناته المحلية والقارية.

وتجدر الاشارة الى ان البدري سجل في مباراة الجولة الخامسة من البطولة التي جرت أمس الخميس 2 فيفري ثلاثية في مرمى النادي البنزرتي ليرفع حصيلته الى 6 اهداف منذ بداية الموسم ويستعيد مستواه الذي عود به احباء الترجي والذي جعله يقود الفريق في 2018 الى التتويج برابطة الابطال الافريقية .

 

 

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115