مهدي النفطي: "الهلال مدجج بالنجوم لكن اللعب امام جمهورنا ابرز حافز لنا"

تحدث التونسي المهدي النفطي، مدرب الوداد المغربي عن المباراة المرتقبة بين فريقه والهلال السعودي،

لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية "المغرب 2022"يوم السبت 4 فيفري 2023 في الثالثة والنصف مساء بملعب مولاي عبد الله، مبرزا أن عاملي الأرض والجمهور سيكونان في صالح الفريق الأحمر.

وقال النفطي اليوم الخميس 2 فيفري 2023 في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: "الهلال فريق كبير. شاهدناه عبر الفيديو هذا الأسبوع، وكان قد خسر في كأس السوبر قبل أيام. لكن لديه الكثير من النجوم الكبار ومعظمهم يلعبون للمنتخب السعودي ولديهم أجانب غاية في التميز مثل فييتو وماريغا وكويلار وكاريو".

وعن مشاركة الوداد في مونديال الأندية، قال: "بكل وضوح هذا حلم بالنسبة إلينا. نعلم أننا لسنا الفريق المرشح والتحدي كبير، ولكن لن نكون أسوء من الفرق الأخرى حتى لو كنا نعلم أننا غير مرشحين. نعلم أننا سنلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا وهذه حقيقة رائعة بالنسبة لنا وتحفيز هائل، ونود أن نستمر في الحالة التي تلت كأس العالم مع المنتخب المغربي".

وأتم حديثه: "أعلم بشكل مؤكد أن بقية الفرق ستحترمنا، وهذا التحدي كبير بالنسبة لنا، ومن الهام للغاية أن يكون لدينا نجوم أصحاب خبرة في الفريق، وبقلوبنا وجماهيرنا يمكننا تحقيق المستحيل".

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115