برشلونة يتوقع هدية من "الفيفا" بشأن صفقة الـ 18 ثانية

قال تقرير صحفي إسباني اليوم الخميس 2 فيفري 2023 إن هناك حالة من الانتظار داخل نادي برشلونة ترقبا لقرار "الفيفا"

بشأن صفقة معلقة من اليوم الأخير للميركاتو الشتوي، برشلونة كان قد توصل لاتفاق مع لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي لضم الظهير الأيمن الشاب جوليان أراوخو.

 

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنه في برشلونة يتوقعون أن يعلن "الفيفا" اليوم الخميس عن القرار النهائي الخاص بتسجيل اللاعب بعد ان توصل الفريق لاتفاق مع غالاكسي لضم أراوخو على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم الحالي مقابل 5 ملايين يورو، ليتم تسجيله في فريق الشباب ويتواجد مع الفريق الأول كخيار في مركز الظهير الأيمن بعد رحيل بيليرين.

 

فشل برشلونة في قيد جوليان، وأوضح النادي أن الصفقة لم تسجل بسبب تأخره لمدة 18 ثانية فقط لخطأ في الكمبيوتر.. يذكر أن هيكتور بيليرين رحل عن صفوف برشلونة في اليوم الأخير للميركاتو، لينضم لصفوف سبورتينغ لشبونة البرتغالي، للبحث عن فرصة أكبر للمشاركة عقب خروجه من حسابات تشافي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115