"الفيفا" يتحدث عن "حفل افتتاح استثنائي لمونديال الأندية

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم إن هناك "ترقّب لحفل افتتاح استثنائي" لكأس العالم للأندية الذي ينطلق اليوم الأربعاء 1 فيفري 2023 في المغرب

العد التنازلي لانطلاق منافسات كأس العالم للأندية في المغرب بدأ وأولى المواجهات بين الأهلي وصيف رابطة أبطال أوروبا افريقيا وأوكلاند سيتي حامل لقب رابطة أبطال أوقيانوسيا في ملعب إبن بطوطة في مدينة طنجة بداية الثامنة مساء.

يتوقع "الفيفا" امتلاء المدرجات وأن تتم دعوة الجماهير للوصول مبكرا إذ تفتح بوابات الملعب في الخامسة مساء وأضاف الاتحاد الدولي: "حان وقد انطلاق النسخة 19 من كأس العالم للأندية، إذ يبدأ اليوم السباق على نيل الجائزة الدولية الأهم في عالم كرة قدم الأندية، وذلك بمشاركة سبعة من أبرز فرق العالم".

أوضح الاتحاد أن الأندية المشاركة بالبطولة العالمية هي: الأهلي المصري والهلال السعودية وأوكلاند سيتي النيوزيلندي وفلامنغو البرازيلي وريال مدريد الإسباني وسياتل ساوندرز الأمريكي والوداد المغربي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115