7 اسماء تسقط من غربال مهدي النفطي قبل مونديال الاندية

اعلن اليوم الثلاثاء 31 جانفي2023 التونسي مهدي النفطي مدرب الوداد المغربي عن القائمة التي وجه لها الدعوة للمشاركة في التربص

الاعدادي للمشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب من 1 الى 11 فيفري.

وعرفت القائمة بعض المفاجآت، أبرزها عودة كل من الليبي مؤيد اللافي، وزهير المترجي والجزائري الحسين بنعيادة والسينغالي جونيور سامبو الذين كانوا يعانون من الاصابة خلال الأيام القليلة الماضية، إضافة للوافدين الجدد الكاميروني لاميكل زي، والمغربيين سامي العنابي ويحيى الندراني .

وسيضطر مدرب الوداد لإسقاط 7 لاعبين من القائمة المذكورة، على اعتبار ان الاتحاد الدولي 'الفيفا' حدد القائمة النهائية للأندية لمشاركة في مونديال الأندية ب 23 لاعبا، ووجب الحسم فيها قبل 24 ساعة من مواجهة الهلال السعودي في الرابع من شهر فيفري القادم.

 

وفيما يلي القائمة المستدعاة للمعسكر الاعدادي لمونديال الأندية :

رضا التكناوتي، يوسف مطيع، يانيس حنين، طه موريد، محمد فرحان، حمزة أيت علال، أمين أبو الفتح، أيوب العملود، يحىيى عطية الله، آرسين زولا، الحسين بن عيادة، همام باعوش، يحيى جبران، رضا الجعدي ، جلال الداودي، إسماعيل المترجي، عبد الله حيمود، زهير المترجي، بديع أووك ، سيف الدين بوهرة، أيمن الحسوني، هشام بوسفيان، محمد أوناجم، حميد أحداد ، لاميكل زي، مؤيد اللافي، عماد الخنوس، سامبو جينيور ، سامي العنابي، يحيى الندراني .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115