رئيس بلدية المنستير :"تقرير 'الكاف' دعوة صريحة لهدم ملعب بن جنات واعادة بنائه من جديد"

أكد اليوم الثلاثاء 31 جانفي 2023 رئيس بلدية المنستير، منذر مرزوق، في تصريحات اعلامية أنّ تقرير الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' بشأن عدم صلوحيّة ملعب مصطفى بن جنّات

لاحتضان مباريات كأس الكنفدراليّة الافريقية لكرة القدم كان مباغتا وغير منتظر بالمرة، خاصّة وأنّ البلدية قامت بكلّ الأشغال اللازمة والمطلوبة من أجل الحصول على التأهيل.

وقال مرزوق: "تقرير الاتّحاد الإفريقي هو دعوة صريحة لهدم ملعب مصطفى بن جنات وبنائه من جديد.. اطّلعنا على كلّ الشروط والملاحظات، من ثمّ قمنا بكلّ الأشغال التي شملت حجرات الملابس، قاعة الندوات، قاعة الصحفيين وحتّى غرفة تقنية الفيديو وتجهيز الملعب بالإنترنت، لكن تقرير الكاف شكل صدمة لنا وتحدّث عن المدارج الإسمنتية وعن هندسة الملعب القديمة..."
وأضاف رئيس بلدية المنستير، أنّ البلدية ستراسل الجامعة التونسيّة لكرة القدم، داعيًا السلط المختصة الى التدخل وايجاد حل يضمن حقوق الاندية التونسية ولاسيما منها التي تمثل تونس في المسابقات القارية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115