حسنية اغادير يقترب من غلق ملف خليفةباكيتا

اكدت مصادر اعلامية مغربية اليوم الثلاثاء 31 جانفي 2023 ان مسؤولي حسنية اغادير سيحسمون في القريب العاجل

قرارهمباختيار المدرب الجديد للنادي خلفا للبرازيلي ماركوس باكيتا الذي استقال بسبب سوء النتائج.


ويتبنى جزء من العائلة الموسعة في النادي ضرورة التعاقد مع مدرب محلي صاحب خبرات وتجارب عديدة في الدوري المغربي قادر على انتشال الفريق من الوضع الصعب له في جدول الترتيب فيما تدعو فئة اخرى الى الاتفاق مع مدرب أجنبي جديد لتولي المهمة في المستقبل .

وكان الحبيب سيدينو قرر قبول استقالة ماركوس باكيتا من منصبه على خلفية استمرار سوء النتائج بعد أيام قليلة من رفضه لها بعد التعادل مع المغرب الفاسي في الجولة 14 من عمر البطولة الإحترافية المغربية.

وينتظر أن ينهي مسئولو حسنية أكادير حسم ملف خليفة باكيتا خلال ساعات مع تسوية ملف المستحقات المالية الخاصة بالمدرب البرازيلي في أسرع وقت لضمان عدم نشوب خلافات مستقبلية بين الطرفين .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115