حسب تقارير انقليزية المجبري قريب من العودة لمانشستر

وجد فريق مانشستر يونايتد الإنقليزي نفسه في مأزق حقيقي بعد إصابة نجمه الدنماركي كريستيان إريكسن في الكاحل خلال

مباراة الفريق ضد ريدينغ في الدور الخامس من كأس الاتحاد الانقليزي لكرة القدم السبت الماضي.

وبحسب مصادر إعلامية فإن فريق "الشياطين الحمر" سيفقد إريكسن لمدة طويلة بما أنه تعرض لتدخل قوي غادر إثره أرض الملعب وهو غير قادر على المشي بشكل يوحي بأن الإصابة كانت موجعة للنجم الدنماركي.
وكشف موقع "بريمييرليغ نيوز" الإنقليزي اليوم الإثنين 30 جانفي 2023 أن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الهولندي إريك تان هاغ يفكر في تعويض إريكسن بالدولي التونسي حنبعل المجبري الذي يلعب لنادي برمنغهام سيتي على سبيل الإعارة.
وأضاف التقرير: "أمام هذه الوضعية أصبحت عودة حنبعل إلى اليونايتد في أي وقت غير مستبعدة فعقد اللاعب التونسي الشاب مع برمنغهام يضمن لمانشستر استعادة حنبعل قبل نهاية فترة الإعارة الصيف المقبل".
ولعب حنبعل في 23 مباراة خلال هذا الموسم مع فريق برمنغهام الذي ينافس ضمن أندية الدوري الإنقليزي ونجح في صناعة 4 أهداف ليصبح إحدى أهم الأوراق الرابحة لهذا الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115