برنامج خاص لشهاب الليلي للكاميروني نكيمبي

اكدت اليوم الاثنين 30 جانفي2023 مصادر قريبة من وفاق سطيف الجزائري ان مدربه شهاب الليلي ضبط برنامجا تدريبيا

خاصا لتجهيز مهاجمه الكاميروني أدولف نكيمبي رأس الحربة الجديد ليكون ضمن حساباته الفنية في الجزء الثاني من عمر بطولة الدوري الجزائري لموسم 2022-2023 .

ويتمسك شهاب الليلي مدرب الوفاق بهدف الكاميروني نكيمبي الكثير في حل الأزمة التهديفية للهجوم خاصة بعد رحيل أحمد قندوسي نجم الوسط والهداف الأول للفريق إلى الأهلي المصري .

ورفض شهاب الليلي مدرب وفاق سطيف في وقت سابق رحيل غيلاس قناوي نجم الوسط وثاني هدافي الفريق السطايفي برصيد 5 أهداف عن صفوف الوفاق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية وتمسك ببقائه إلى نهاية الموسم.

واعترف عبد الحكيم سرار رئيس وفاق سطيف في تصريحات على حساب النادي عبر صفحة الوفاق الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' خلال الساعات الأخيرة بوجود أخطاء في الصفقات الصيفية التي تسببت في غضب الجماهير .

وأكد عبدالحكيم سرار أن نادي وفاق سطيف رغم معاناته ماليا إلا انه نجح في دعم صفوفه بشكل جيد من أجل إسعاد الجماهير مشددا على أن ناديه يجيد العمل في إطار الأزمات والسعي وراء تحقيق أحلام الجماهير.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115