أستراليا تمدد عقد مدربها أرنولد

أعلن مدرب أستراليا غراهام أرنولد اليوم الإثنين 30 جانفي 2023 تمديد عقده لمدة أربعة أعوام عقب قيادته منتخب بلاده لكرة القدم

الى ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، أرنولد قال في بيان "أحب أستراليا وأحب كرة القدم الأسترالية، وليس هناك شيء يضاهي الحماس والفخر والإحساس بالنجاح الذي شعرت به أنا والمنتخب في قطر".

أضاف أرنولد الذي يأمل في تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك: "الرغبة في الاستمرار في هذا المنصب لم تكن أكبر من أي وقت مضى وأنا أعلم أن لدي المزيد لأقدمه للمنتخب وكرة القدم الأسترالية".

ونجحت أستراليا التي شاركت في نهائيات مونديال قطر بصعوبة وعبر الملحق في بلوغ ثمن نهائي العرس العالمي قبل أن تخسر بصعوبة (1 – 2) أمام الأرجنتين التي توجت باللقب.. يذكر أن رئيس الاتحاد الأسترالي كريس نيكو وصف نتائج أرنولد بأنها "استثنائية".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115