محرز ينافس غريليش على جائزة لاعب الشهر

ينافس النجم الجزائري رياض محرز زملاءه للفوز بجائزة أفضل لاعب فى شهر جانفي 2023 بنادى مانشستر سيتي

الإنقليزي بعد أن تم الكشف عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة الشهر الجارىي.

نشر نادي مانشستر سيتي على موقعه الرسمي وحسابه على توتير اليوم 30 جانفي 2023 أسماء الـ3 لاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى شهر جانفي الجاري وهم الجزائري رياض محرز والإنقليزي جاك غريليش والهولندي ناثان آكي"، رابطة البطولة الإنقليزية محرز لنيل جائزة أفضل لاعب في مسابقة البريميرليغ خلال شهر جانفي الجاري.

تصدر الدولي الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة الأفضل ثم بوكايو ساكا نجم أرسنال وماركوس راشفورد مهاجم مان يونايتد وبيرنان جونسون (نوتينغهام فورست) وسولي مارش (برايتون) ودان بورن (نيوكاسل يونايتد)، دافيد رايا (برينتفورد).

يتصدر أرسنال جدول ترتيب البطولة الإنقليزية الموسم الجاري برصيد 50 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مان سيتي الوصيف لكن يتبقي جولة مؤجلة للغانرز فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 39 نقطة مع نيوكاسل لكن يتفوق المكابايس بفارق الأهداف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115