"معلول" ضمن نجوم "الفيفا" في مونديال الأندية

تواجد ثنائي الأهلى على معلول وأليو ديانغ فى القائمة التي اختارها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لأبرز اللاعبين الذين يستحقون المشاهدة

فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب من 1 الى 11 فيفري 2023 بمشاركة 7 أندية هى الأهلى الهلال السعودى وريال مدريد فلامنغو والوداد البيضاوى وأوكلاند سيتى وسياتل ساوندرز الأمريكي.

ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أنه من المنتظر أن يشارك فى البطولة عدد من اللاعبين الخبراء وأصحاب المهارات الخاصة فى المباريات الحاسمة، ومن أبرز النجوم الذين سيكونون على أتم الاستعداد لتسجيل مشاركة مميزة مع الفرق التى يمثلونها فى كأس العالم للأندية ثنائى الأهلى الدولي معلول وديانغ وهذا الثنائي يتواجد الى جانبه لاعبين اخرين على رأسهم نجوم ريال مدريد كريم بنزيما ولوكا مودريتش وفينيسيوس جونيور بالإضافة إلى ثنائى الهلال السعودى سالم الدوسرى وأوديون إيجالو.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية 2023 أسفرت عن مواجهة فريق سياتل الأمريكي للفائز من مباراة الأهلى مع أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بينما وقع فريق الوداد البيضاوي المغربي فى مواجهة الهلال السعودي فى ربع النهائي.

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية للمرة الثامنة فى تاريخه والثالثة على التوالى وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115