مالك الجزيري يقود منتخب تونس في كأس ديفيز

أعلنت الجامعة التونسية للتنس اليوم الأحد 29 جانفي 2023 عن قائمة منتخب الرجال الذي سيخوض منافسات كأس ديفيز،

وسيواجه نظيره القبرصي على ملاعب الحي الرياضي بالمنزه، يومي 3 و4 فيفري المقبل، في إطار منافسات "بلاي أوف" المجموعة الثانية.

سيخوض المنتخب الوطني هذه المواجهة بقائمة متكونة من القائد مالك الجزيري وإسكندر منصوري وعزيز دوقاز ومعز الشرقي وعزيز الواقع، لجزيري دخل مؤخرا غمار التدريب بالتوازي مع مواصلة المشوار كلاعب، حيث أصبح مدربا للكندي فاساك بوسبيسيل وقاده في عديد المشاركات آخرها في بطولة استراليا المفتوحة.
اما منتخب قبرص فيتركب من مانيالوز ايفستاتيو وبيتروس كريسوكوز وسرغيس كيراتزيس وفوتوتس فيتياداس والفيتريوس نيوس والقائد منتخب ديمتري هيرودوتو.. جدير أن المنتخب الوطني سبق له أن واجه نظيره القبرصي في كأس ديفيز في خمس مناسبات وفاز نسور قرطاج في 4 مواجهات فيما انتصر منتخب قبرص في مناسبة واحدة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115