ليون يتهم عوار بالتطرف الديني!

يواجه حسام عوار نجم ليون اتهامات بالتطرف الديني بسبب تربية لحيته، وسفره بانتظام إلى مكة لأداء الفرائض الدينية في الفترة الماضية، الصحفي الفرنسي رومان مولينا

كشف اليوم الاحد 29 جانفي 2023 أن مسؤولين في النادي الفرنسي تحدثوا عن -تطرف ديني محتمل- للنجم الجزائري في الآونة الأخيرة.

وقال رومان مولينا: "تعتقد بعض الشخصيات في إدارة ليون أن حسام عوار قد أصبح متطرفًا، المخاوف المزعومة لبعض المسؤولين في النادي الفرنسي تغذيها حقيقة أن عوار قد أطلق لحيته وذهب إلى مكة عدة مرات، هذا الأمر يوضح الأجواء السيئة في نادي ليون بمجرد أن اللاعب قرر إطلاق لحيته، كيف تريدون إذن أن يشعر اللاعبون بالراحة في الفريق".
حسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية فان عوار رفض في الآونة الأخيرة تجديد تعاقده مع ناديه كما قرر الالتحاق بالمنتخب الجزائري، بعد عدم حصوله على استدعاء من فرنسا.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115