أنس جابر تعلق على إنجاز دجوكوفيتش

هنئت أنس المصنف ثالثة عالميا في ترتيب اللاعبات المحترفات للتنس النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش عقب تتويجه اليوم الأحد 29 جاني 2023

بلقب أستراليا المفتوحة وحصده للقب العاشر في مسيرته الاحترافية للتنس في أستراليا بعد التفوق على ستيفانوس تسيتسيباس في المباراة النهائية بـ 3 مجموعات من دون رد.

وقالت أنس جابر عبر حسابها على تويتر: "تهانينا نوفاك دجوكوفيتش، أنت مصدر إلهام حقيقي"، أما الأسترالي نيك كيريوس فكتب: "أخبرتكم بأنكم صنعتم وحش. أحسنت نوفاك دجوكوفيتش. جلست على أريكتي واستمتعت بالعرض بالكامل".
كما كتب الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو: "يا له من بطل"، وبدورها كتبت أسطورة التنس بيلي جين كينغ: "تهانينا لبطل أستراليا المتفوحة للمرة العاشرة".
من جانبه كتب الأسطورة الآخر رود ليفر: "تهانينا على اللقب العاشر في أستراليا المفتوحة لنوفاك دجوكوفيتش، 35 عامًا وفي ذروة القوة، تمتعت بالصلابة في آخر أسبوعين، كان من دواعي شرفي مشاهدة النهائي الرائع أمام غريمك الشاب ستيفانوس تسيتسيباس".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115