الكبير في تونس بعد هزيمة الرجاء ضد اولمبيك آسفي

اكدت مصادر اعلامية مغربية اليوم الاحد 29 جانفي2023 أن المنذر الكبير مدرب الرجاء البيضاوي المغربي قد شد الرحال الى تونس

عقب هزسمة فريقه امس السبت 28 جافني امام مضيفه اولمبيك اسفي بثلاثية مقابل هدف في الجولة 16 من البطولة المغربية.
وافادت المصادر نفسها ان الكبير تحول مباشرة من ملعب المسيرة بآسفي الى مطار محمد الخامس بالجار البيضاء متجها الى تونس لقضاء عطلته بما ان البطولة المغربية ستتوقف فاسحة المجال لكأس العالم للأندية بالمغرب من 1 الى 11 فيفري 2023.
ومن المقرر ان يعود مدرب الرجاء الى المغرب بعد 4 ايام لاستئناف مهامه خاصة أنه بات مطالبا بتصحيح أوضاع الفريق الأخضر تقنيا، بعد تعالي الأصوات الرجاوية التي باتت تطالب إقالته بعد الهزيمة أمام أولمبيك آسفي .
وظهر الرجاء الرياضي بمستوى متواضع جدا خلال المبارتين الأخيرتين أمام الدفاع الجديدي وأولمبيك آسفي، إضافة لتحقيقه الفوز دون إقناع يُذكر في المباريات السابقة، ما جعل الجماهير الرجاوية تسأل إن كان منذر الكبير يصلح لقيادة فريق بحجم الرجاء؟ .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115