الاتحاد المصري لكرة القدم يوقف التعامل مع مرتضى منصور

قرر الإتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد 29 جانفي2023 ، إيقاف التعامل مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب تجاوزاته الاخيرة .

ونشر الإتحاد المصري بيانا رسميا له على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وكتب في البيان: "إيقاف التعامل مع رئيس نادي الزمالك، وإحالة جميع تجاوزاته ضد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى لجنة الانضباط، مع احتفاظ المجلس بحقه في التصعيد، حال استمرار تلك التجاوزات".

وطالب الإتحاد المصري من المجلس الأعلى للإعلام التعامل مع تجاوزات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور التي كانت خلال الأيام القليلة الماضية عبر قناة الزمالك.

وشن مرتضى منصور هجوما على الالماني مارك كلاتنبرغ رئيس لجنة الحكام التابعة للإتحاد المصري لكرة القدم موجها له تهما اخلاقية في فضيحة مدوية تداولتها وسائل اعلام عالمية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115