النجم الساحلي يدعو جماهير لضبط النفس والابتعاد عن الاستفزازات

نشرت الصفحة الرسمية للنجم الساحلي اليوم الاحد 29 جانفي 2023 بلاغا تدعو فيه الجماهير لضبط النفس خوفا من عقوبات

قد تطال الفريق في الفترة القادمة مع التاكيد على ضرورة الحضور المكثف في حوار الغد امام الترجي…

وفي مايلي نص البلاغ:" بمناسبة مقابلة الجولة الرابعة إياب المبرمجة ليوم الإثنين 30 جانفي 2023 بالملعب الأولمبي بسوسة فإن الهيئة المديرة لجمعية النجم الرياضي الساحلي تجدد الدعوة لجماهيرنا العريضة قصد الحضور المكثف للملعب و تشجيع الفريق مثلما دأبت على ذلك في إطار من الروح الرياضية.
و إذ تهيب الهيئة المديرة كذلك بجماهيرنا الوفية تجنب الوقوع في الاستفزازات و رد الفعل لما قد يشكل ذلك من تهديد لتسليط عقوبات على النادي و جماهيره مما سيتسبب في حرمان الأحباء من مواكبة المقابلات القادمة للجمعية في الاستحقاقات الرياضية الهامة و لا سيما في مرحلة التتويج.
و لطالما كان جمهور النجم الرياضي الساحلي مضرب الأمثال في الوفاء لناديه و قوة دفع له و هو ما لا نخاله عزيزا عنه في مباراة الغد و في جميع المباريات القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115