أتلتيكو يتهم ريال مدريد بالتأثير على الحكام

شكا الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، ميغيل أنخل خيل مارين من أن التأثير الكبير لريال مدريد يؤدي إلى ضغط كبير على الحكام الإسبان بعد خسارة فريقه

أمام جاره المدريدي في كأس إسبانيا لكرة القدم في مواجهة الديربي في اطار منافسات الدور ربع النهائي، حيث اعترض أتلتيكو بأن داني سيبايوس يستحق الطرد في سانتياغو برنابيو.

قال خيل مارين في بيان:" لدي احترام كامل لجميع الحكام وأنا مقتنع بأن لديهم دائمًا أفضل النوايا، لكن أي شخص ينظر من الخارج يمكنه أن يرى أنه لعقود من الزمن يحدث الشيء نفسه دائمًا تقريبًا، لسوء الحظ، لم يعد الأمر مفاجئًا لأي شخص بعد الآن، إنها ليست أخبارًا الأمر واضح جدًا وعليك فقط إعادة النظر في التاريخ، مدريد نادٍ له تأثير كبير، ولديه الكثير من المصالح من حوله. إنهم يمارسون ضغوطًا كبيرة لدرجة أنه من الطبيعي أن يؤثر ذلك على الأشخاص الذين يتعين عليهم اتخاذ القرارات، إنهم (الحكام) على دراية بما ينتظرهم إذا قاموا بإيذائهم بالخطأ أو حتى إذا اتخذوا قرارا صحيحا غالبًا ما نرى حملة ضد كل من يعتقدون أنه تسبب بأذيتهم"
قال مارين إن أتلتيكو لا يمكنه تغيير النظام وحده وأن لون قميص الفريق لا ينبغي أن يكون له تأثير على اتخاذ القرارات العادلة.. يذكر أنه طُرد من جانب أتلتيكو المونتينيغري ستيفان سافيتش في الوقت الإضافي، لكنهم أبدوا غضبهم من عدم منح سيبايوس بطاقة صفراء ثانية في الشوط الثاني من المباراة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115