تعديل مجموعتي البطولة

تعرضا لمغرب الرياضي في النسخة الورقية الى ورود خطأين في توزيع الاندية على المجموعتين للبطولة الوطنية في شكلها الجديد حيث ورد اسم الاولمبي الباجي في المجموعة الثانية فيما تم ترسيم اتحاد تطاوين في المجموعة الاولى و هو ما تم تداركه حيث اجرت الجامعة تعديلات

على تركيبة مجموعتي الرابطة المحترفة الأولى للموسم المقبل،

بالرجوع الى الترتيب النهائي للموسم الماضي من المركز 1 وحتى المركز 13، واعتبار الترتيب الذي أنهته الأندية الصاعدة حديثًا إلى مصاف النخبة ليكون مستقبل قابس في المرتبة 14، واتحاد تطاوين في المرتبة 15، والأولمبي الباجي في المرتبة 16.
وتبعا لذلك اصبحت المجموعة الأولى تضم كلًا من النجم الساحلي، والنادي الصفاقسي، والناديالرياضي البنزرتي، ونجم أولمبيك سيدي بوزيد، وشبيبة القيروان، واتحاد بن قردان، والترجي الجرجيسي، واتحاد تطاوين.
أما المجموعة الثانية فضمت كلًا من الترجي الرياضي ، ونجم المتلوي، والنادي الإفريقي، ونادي حمام الأنف، ومستقبل المرسى، والملعب القابسي، ومستقبل قابس، والأولمبي الباجي.
وينص نظام المجموعتين، على هبوط آخر فريق في الترتيب عن كل مجموعة إلى الرابطة الثانية، ويتنافس أصحاب المراتب الثلاث الأولى ضمن مجموعة التتويج، بينما تتنافس باقي الفرق في مجموعة تفادي الهبوط لتحديد الفريقين الآخرين الذين سيلتحقان بالرابطة الثانية.
وينزل صاحبا المرتبتين السابعة والثامنة آليًا إلى الرابطة الثانية، فيما سيجري صاحب المرتبة السادسة لقاء فاصلا مع صاحب المركز الثالث من مرحلة التتويج التابعة للرابطة الثانية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115