من يقف وراء نايت المرابط ؟

لا حديث اليوم الجمعة 27 جانفي 2023 في صفاقس الا على الجزائري ميهوب نايت المرابط الذي حير مسؤولي النادي الصفاقسي

بعد إيداع أمواله يوم 20 جانفي الجاري إلا ان اللاعب لم يقم بعد بإشعار الاتحاد الدولي انه حصل على أمواله وخير السفر من باريس إلى الجزائر اليوم من أجل التثبت في حسابه الشخصي ثم اشعار "الفيفا".

هذه الممارسات الغريبة أقلقت الهيئة التسييرية وجماهير النادي الصفاقسي بما ان الميركاتو يغلق أبوابه يوم 31 جانفي وهو ما أدى إلى تدخل رئيس الجامعة وديع الجريء صباح اليوم من خلال الاتصال بالاتحاد الدولي وبعث مراسلة عاجلة من أجل منح رخصة الانتداب للنادي الصفاقسي بعد ثبوت كل الوثائق انه قام بتحويل جميع الأموال لكل اللاعبين والمدربين، رد "فيفا" كان عاجلا وطلب من رئيس الجامعة مهلة قصيرة للرد في الساعات القادمة خاصة وان المساعي متواصلة.

السؤال الذي حير الجميع من يقف وراء نايت المرابط ولماذا ماطل النادي الصفاقسي خاصة وانه تحصل على أمواله يوم 20 جانفي ولماذا خير السفر إلى الجزائر في آخر أيام الميركاتو سيما وان البنك الجزائري يفتح أبوابه بداية من يوم الأحد؟

أسئلة عديدة حيرت المسؤولين وجماهير النادي الصفاقسي بخصوص التصرف الصبياني لهذا اللاعب والذي من المؤكد انه ليس من محض الصدفة ما يفعله تجاه الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115