غدا مواجهة بطعم خاص بين لسعد الشابي والرجاء

سيكون المدرب التونسي لسعد جردة الذي يدرب الدفاع الحسني الجديدي غدا الثلاثاء 24 جانفي2023 على موعد مع مواجهة بطعم خاص عندما يقود فريقه

في مواجهة الرجاء البيضاوي ،الفريق الذ دربه سابقا وذلك ضمن الجولة 15 من الدوري المغربي بداية من الثامنة والنصف ليلا بملعب العبدي بالجديدة.

وقاد الشابي الرجاء في اول خطاه التدريبية بالمغرب بعد ان اشرف سابقا على تدريب الاتحاد المنستيري،ويحتفظ من تلك التجربة بدكريات خاصة بما أنه قاد الرجاء للتتويج بكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم 2021 وكأس محمد السادس في ظرف وجيز وهو ما جعل مجموعة 'الكورفا سود' التابعة لجمهور الرجاء تكرمه اعترافا بما قدمه للفريق.

وتفاجأ جمهور الرجاء والشابي نفسه بإقالته من تدريب الفريق وكان ذلك مباشرة بعد أن تولى أنيس محفوظ رئاسة الفريق ليتم التعاقد مع مارك فيلموتس قبل أن يقال الأخير بسرعة كبيرة من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.

وعاد الشابي بعد ذلك إلى تونس و أشرف على تدريب النجم الساحلي قبل أن تحصل القطيعة ويجدد العهد مع البطولة المغربية من بوابة الدفاع الحسني الجديدي الذي يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115