ايفرتون يقيل لامبارد

اكد نادي إيفرتون الإنقليزي المهدد بالهبوط من الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم الإثنين 23 جانفي 2023 إقالة مدربه فرانك لامبارد بعد أقل من عام على تعيينه.

وكان لامبارد حلّ بديلاً للإسباني رافايل بينيتيس آتياً من تشلسي في جانفي 2022، غير أن نتائج إيفرتون لم تكن على مستوى التوقعات مع حلول الفريق في المركز التاسع عشر ما قبل الأخير في جدول ترتيب الـ"بريميرليغ".
وفي دلالة على الاضطرابات في النادي، صدرت أوامر لمالكي الفريق في وقت سابق من الشهر الحالي، بالابتعاد عن ملعب "غوديسون بارك" بسبب مخاطر أمنية مفترضة.
ومُني إيفرتون بهزيمة مؤلمة أمام وست هام المتعثر بدوره بهدفين دون رد في جولة 22 جانفي الجاري ، وهي الخسارة التاسعة في آخر 12 مباراة في البطولة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115