النادي الصفاقسي يخطو نحو تاج كرة السلة

نجح النادي الصفاقسي لكرة السلة فتيات في سهرة رمضانية احتضنتها قاعة الرائد البجاوي في الفوز على الجمعية النسائية بجمال بنتيجة 77 - 59 ضمن نهائي مرحلة الذهاب.

ويكفي الفريق الفوز في لقاء الاياب الذي ستحتضنه قاعة جمال في سهرة اليوم الأربعاء 15 جوان الجاري للتتويج بلقب بطولة كرة السلة سيدات.
رئيس فرع النادي الصفاقسي عبد الناصر نجاح تحدث «للمغرب الرياضي» عن الانتصار حيث أكد بأنه نتيجة عمل موسم كامل بالرغم من الظروف الصعبة التي تعرض لها الفريق مع بداية الموسم لكن ذلك لن يقلل من شأن وعزيمة الفريق ليكون من جديد في نهائي البطولة، وأضاف نجاح « بالرغم من التغييرات التي حصلت في المجموعة بعد رحيل لاعبات وقدوم أخريات إلا أننا سرنا بخطى ثابتة نحو التتويج وهذا ما نصبو اليه في جمال حتى نكون أبطالا في كرة السلة فتيات لموسم 2016 بقيادة المدرب راسم المرزوقي وبقية الاطار الفني.

أشكر الجماهير التي ساندتنا طيلة هذا الموسم وتابعت اللقاءات على عكس المواسم الفارطة بما أن القاعة بدون جماهير ليس فيها رونق كما أننا ودعنا اليوم أبرز لاعبة في النادي الصفاقسي والمنتخب الوطني فاطمة زغروبة التي قررت الاعتزال بعد لقائنا أمام الجمعية النسائية بجمال ونشكرها على الفترة الممتازة التي قضتها مع الفريق وأعطت من وقتها للنادي والمنتخب بالرغم من الظروف لتبقى في قلوب الجميع».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115