هالاند يستعرض بثلاثية في مرمى وولفرهامبتون

إستعرض النجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند وقاد فريقه مانشستر سيتي للفوز على ضيفه وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة اليوم الأحد 22 جانفي 2023 في الجولة 21 من البطولة الإنقليزية الممتازة لكرة القدم،

أهداف هالاند جاءت في الدقائق 40 و50 (من ركلة جزاء) و54 ليصبح رصيد الـ"سيتيزنس" 45 نقطة في المركز الثاني في ترتيب الـ"برميرليغ".

رفع هالاند بعد المباراة التي انتهت منذ قليل رصيده الى 25 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين مسجلاً الثلاثية الرابعة له خلال موسمه الأول في البطولة الممتازة وبات على بعد ثلاثية واحدة من معادلة الرقم القياسي لأكبر عدد ثلاثيات في موسم واحد في البطولة الممتازة والمسجل باسم ألن شيرر موسم (1995 – 1996) مع بلاكبيرن روفرز.

بات النرويجي اللاعب الذي احتاج لأقل عدد من المباريات (19 مباراة) لبلوغ 25 هدفا في البطولة الانقليزية كما انفرد بالرقم القياسي لعدد الأهداف لمانشستر سيتي على أرضه في موسم واحد برصيد 18 هدفا متخطيا سيرجيو أغويرو 16 هدفا.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115