جورج وياه يعلن دعمه الملف المغربي لتنظيم كأس افريقيا 2025

أكد جورج وياه أسطورة كرة القدم الليبيرية والرئيس الحالي لجمهورية ليبيريا دعمه للملف المغربي

المترشح لإحتضان نسخة كأس إفريقيا لسنة 2025 بعد سحب التنظيم من غينيا.

و حسب ما جاء في الموقع الرسمي للحكومة الليبيرية اليوم الاحد 22 جانفي2023 فإن وياه كذب ما تم تداوله من أنباء تفيد بأنه يدعم ملف الجزائر في احتضان 'الكان' معتبرا أنها أخبار عارية من الصحة.

وأعرب الزعيم الليبيري عن دعمه "الكامل والقوي" للملف المغربي وهو ما أبلغ به الحكومة المغربية.

وقال وياه: "ليبيريا تؤيد وتدعم بشكل كامل محاولة المغرب لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2025. لقد قدمت هذا الالتزام للملك محمد السادس".

واستشهد وياه بالاستثمارات التي ما فتئ ينجزها المغرب من أجل تطوير كرة القدم ، مما يؤهلها لاستضافة نهائيات كاس العالم 2025.

و قال أول و آخر لاعب إفريقي حصل على الكرة الذهبية 1995 إن المغرب جلب فخرا كبيرا لإفريقيا في نهائيات كأس العالم التي انتهت لتوها في الدوحة ، قطر وعلى هذا النحو ، يجب على إفريقيا تكريمه بحق استضافة كأس الأمم 2025.

وأضاف الرئيس ويا إنه بدأ بالفعل حملة من أجل المغرب مع أصحاب المصلحة في كرة القدم في جميع أنحاء القارة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115