إستعدادا لمباراة مستقبل سليمان: هيئة الاولمبي الباجي تدعو الجمهور الى الدعم من اجل "البلاي أوف"

أكدت اليوم السبت 21 جانفي2023 الهيئة المديرة للاولمبي الباجي على صفحة الفريق الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك انها وضعت سعرا موحدا لتذاكر مباراة

فريقها امام مستقبل سليمان غدا الاحد 22 جانفي2023 بداية من الساعة الثانية ظهرا بملعب بوجمعة الكميتي بباجة ضمن الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الاولى ،وذلك ب10 دنانير للتذكرة الواحدة.

وإستغل أهل القرار في فريق عاصمة السكر الفرصة لتوجيه نداء الى جمهور الفريق للحضور بكثافة في مباراة الغد خاصة انها ستكون منعرجا حاسما على مستوى تعزيز حظوظ الفريق في التأهل الى مرحلة التتويج.

وتجدر الاشارة الى ان الباجية انتصروا في الجولة الماضية على الاتحاد المنستيري بهدف لصفر حمل توقيع اسامة بوقرة وهو ما جعل الفريق يرفع رصيده الى 14 نقطة في المركز الثالث ضمن المجموعة الثانية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115