كرة اليد: نوفمبر موعد انتخابات الجامعة و«المستيري» في المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي

ينتظر أن يكون نوفمبر القادم موعد اجراء الجلسة العامة الإنتخابية للجامعة اي مباشرة بعد انتخابات الإتحاد الإفريقي التي ستدور في أكتوبر من العام الحالي بعد أن كان من المقرر أن تتم في أفريل الماضي ولكن تم إرجاؤها إلى هذا الموعد بسبب تأهل المنتخب إلى الألعاب الأولمبية.

وتفيد الأخبار الموثوقة التي بحوزتنا أن مراد المستيري الرئيس الحالي سيدخل الانتخابات القادمة للإتحاد الإفريقي من أجل الفوز برئاسة إحدى اللجان صلبه بعد أن كان قد تحصل سابقا على رئاسة المنطقة الأولى لبلدان شمال افريقيا خلفا لكريم الهلالي علما وأن الموضوع قد تم التطرق له في اخر اجتماع للمكتب الجامعي.

منتخب الوسطيات يشرع في التحضير للمونديال
دخل المنتخب الوطني للوسطيات مند يومين بمدينة المهدية في أول تربص من سلسلة تحضيراته التي سيخوضها استعدادا لبطولة العالم التي ستقام في روسيا من 3 إلى 15 جويلية القادم.
وقد خصص هذا التربص الأول للإعداد البدني ولم تتمكن من حضوره كافة العناصر اعتبارا للارتباطات الدراسية لعدة لاعبات في انتظار اكتمال النصاب بداية من التربص القادم.
وتجدر الإشارة إلى أن قرعة المونديال كانت قد وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات كل من كوريا الجنوبية وكرواتيا وفرنسا والبرازيل والنمسا.

الأسبوع القادم تنطلق تحضيرات منتخب الشاطئية
وينتظر أن يدخل المنتخب الوطني للسيدات لكرة اليد الشاطئية بداية من الأسبوع القادم في تحضيراته استعدادا لبطولة العالم التي ستستضيفها المجر من 12 إلى 17 جويلية القادة وسيشارك في منافساتها لأول مرة في تاريخه.
وينتظر ان يقود الإطار الفني للمنتخب المدربة هاجر العياري مثل ما كان الحال في ألعاب بيسكارا الموسم الماضي بمعية المدير الفني الحبيب منصر خلال هذه المشاركة الأولى التي سيواجه خلالها في المجموعة الثانية منتخبات البرازيل وعاصمة التايبيه والنرويج وبولونيا والأورغواي.

ودّ بين منتخب الأصاغر وفرنسا
تحول المنتخب الوطني للأصاغر ‹ب› بداية إلى فرنسا لخوض تربص هناك سيتواصل هناك إلى نهاية الأسبوع.
وسيخوض المنتخب خلال هذا التربص مباراتين وديتين ستجمعانه بالمنتخب الفرنسي غدا بداية من السابعة والنصف مساء ويوم 11 جوان الجاري انطلاقا من السابعة مساء بعد أن كان قد شارك سابقا في الدورة الدولية الودية التي اقيمت هناك بمشاركة أيضا ألمانيا.
وقد وجه المدرب الوطني كمال حديدر الدعوة إلى 16 لاعبا لخوض هذا الود وقد ضمت القائمة كل من محمد عمار وسيف الدين العياري وياسين بالقايد ومحمد توفيق بكار وعمر البدوي ومحمد عزيز بونة وعلاء الدين فرح وفادي الحاج ومحمد ريان الجابري وياسين القلاعي ومحمد أمين لخضر وأصيل النملي وهاشم النقبي وخالد السعيدي وزايد الصكلي وأشرف الطالبي. و يقود ا لو فد رئيس رابطة تونس ر شاد العجيمي

برنامج المنتخب:
غدا س 19:30: تونس – فرنسا
11 جوان 2016 س 19:00: تونس - فرنسا

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115