النادي الصفاقسي: نحو تزكية الطرابلسي لموسمين مقبلين

أعلنت اللجنة المستقلة للانتخابات في النادي الصفاقسي منذ يومين عن فتح باب الترشحات لرئاسة النادي للفترة النيابية 2023 - 2025 وذلك للمرة الخامسة ولم يرد اي مطلب إلى مكتب الضبط وقد امنت الهيئة التسييرية

السابقة برئاسة السيد المنصف السلامي تسيير شؤون النادي لـ8 أشهر ليقع تسليم العهدة لهيئة تسييرية جديدة برئاسة السيد محمد الطرابلي والتي مازالت تشرف على شؤون النادي إلى حد الساعة.
حدد البلاغ موعد غلق باب الترشحات يوم 17 جانفي الجاري مع تحديد موعد 3 فيفري للجلسة العامة الانتخابية بمركب النادي إضافة إلى الحفاظ على نفس الشروط، وقد راجت فرضية تقديم الرئيس السابق لطفي عبد الناظر لترشحه وقد طالب العديد بتزكية الرئيس الحالي محمد الطرابلسي لموسمين قادمين في صورة غياب الترشحات حتى يتجنب النادي عدة مشاكل إدارية وتسييرية.
مفاوضات متواصلة
نجحت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي إلى حد الساعة في القيام ب3 انتدابات رسمية لكنها تكتمت على الأسماء في انتظار الإعلان الرسمي فور وصول بطاقة التأهيل من الاتحاد الدولي بعد إيداع كامل الملف في توقيته القانوني، وأكدت مصادرنا أن الهيئة التسييرية مازالت في مفاوضات مع عدد من اللاعبين التونسيين خاصة مع الذين انتهت عقودهم مع نواديهم ويوجد متسع من الوقت لدراسة بعض العروض خاصة من الجانب المادي بما ان بعض اللاعبين كانت مطالبهم المادية مجحفة وهو ما أدى إلى صرف النظر عنهم.
تجديد العقود
بخصوص تجديد العقود علمنا ان الهيئة تدرس عقود اللاعبين التي تنتهي في جوان 2023 وكانت البداية بتجديد عقد محمد أمين الحمروني لموسمين اضافيين، كما كانت للهيئة محادثة مع الحارس الدولي ايمن دحمان لتجديد عقده في انتظار ما ستحمله الأيام المقبلة بما ان الحارس وعد بالتمديد قبل الخروج للاحتراف... اسماء أخرى تنتهي عقودها في جوان المقبل على غرار دياكيتي والحسين علي حيث ينتظر ان تقدم لهما الهيئة عرضين من أجل التجديد.
صرف المستحقات
سبق للهيئة التسييرية ان قامت بصرف جزء من المستحقات المادية اللاعبين قبل نهاية رأس السنة وعلمنا ان مساعي الهيئة متواصلة لخلاص جزء ثان من الأجور والمنح.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115