النادي الصفاقسي: مساع لإقناع الطرابلسي بمواصلة رئاسة النادي

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لكلاسيكو الجولة الأولى اياب للرابطة المحترفة الأولى أمام الترجي الرياضي عشية السبت المقبل في ملعب الطيب المهيري

حيث برمج الإطار الفني حصصا يومية بحضور كل اللاعبين بعد عودة أيمن دحمان وانضمام العائدين من اصابات على غرار حازم الحاج واشرف الحباسي وعبد الله العامري ومحمد امين الحمروني.
سيعرف الكلاسيكو غياب اللاعب العراقي الحسين علي بسبب التزاماته مع منتخب بلاده ضمن بطولة الخليج مما سيجعل المدرب موريسيو يبحث عن حلول جديدة في التشكيلة.
يذكر ان النادي الصفاقسي لم يتمكن بعد من تأهيل المنتدبين الجدد بسبب قرار منع الانتداب رغم أن التحركات انطلقت من أجل خلاص كل الديون قبل الآجال المحددة وقد تعلن الساعات القادمة عن الجديد في هذا الملف.
في انتظار الرد
لم تتلق الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي بعد أي اشعار حول المراسلة التي وجهتها للجامعة من أجل تأجيل كلاسيكو الجولة إلى ما بعد إجراء مباراة الترجي والنجم علما بان الهيئة لوحت بعدم خوض هذه المباراة حفاظا على شفافية ونزاهة البطولة. ومن المنتظر ان تتخذ الهيئة التسييرية الإجراءات الضرورية في صورة عدم تلقي اي رد من الجامعة بخصوص هذه المباراة.
ملف دحمان
علمت «المغرب» ان ملف قائد الفريق والحارس الدولي أيمن دحمان أوشك على طي صفحته النهائية حيث من المنتظر أن يتم تجديد عقده مع الفريق بعد ضمان الحارس لمستحقاته ومن المنتظر ان يجلس حارس النادي الصفاقسي في بحر هذا الأسبوع مع الهيئة التسييرية لغلق ملف تجديد العقد.
كما سبق للهيئة التسييرية التوصل إلى حل مع اللاعب محمد أمين الحمروني حيث اتفق الطرفان على تمديد العقد رسميا.
تطمينات للمستقبل
بعد تأكد موعد انعقاد الجلسة العامة الانتخابية للنادي الصفاقسي يوم 2 فيفري المقبل مع فتح باب الترشحات لرئاسة النادي أكدت مصادر مقربة من الهيئة العليا للدعم انه لا خوف على النادي الصفاقسي في المرحلة المقبلة بما ان مساعي الهيئة متواصلة من أجل اقناع الرئيس الحالي محمد الطرابلسي لمواصلة العمل لموسمين قادمين لضمان الاستمرارية في النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115