النادي الصفاقسي: غيابات بالجملة والتدارك مطلوب

ينزل النادي الصفاقسي عشية الجمعة ضيفا على اتحاد تطاوين وذلك ضمن مواجهات الرابطة المحترفة الأولى وسيكون الفريق مطالبا بتلافي إهدار النقاط وتحقيق نتيجة إيجابية.

سيكون النادي الصفاقسي محروما من خدمات عدة لاعبين لأسباب مختلفة على غرار عبد الله العامري ومحمد أمين الزيتوني وحازم الحاج حسن ومحمد أمين الحمروني وأشرف الحباسي والحسين علي مما يجعل المدرب موريسيو يستنجد بخدمات عدة لاعبين من النخبة إضافة إلى باقي المجموعة على غرار عزيز السايحي وانس الشبلي الذي قدم أداء محترما في الجولة الأخيرة إضافة إلى وائل التليلي ويوسف بشة والعائد من إصابة محمد الجورني الذي شارك لدقائق في المباراة الأخيرة... أما بخصوص مشاركة شادي الهمامي وإياد بالوافي فتبقى بيد الإطار الطبي خاصة بعد استئناف التمارين عشية الثلاثاء الفارط مع المجموعة وتبقى مشاركتهما محل الشك.
حلول جديدة
صرحت الهيئة التسييرية ان الجماهير تبرعت في ثلاث أيام ب6300 دينار لذلك طالب الاحباء بحلول جديدة وعاجلة حتى يتمكن الجميع من الدعم المادي , واقترحت الجماهير مجددا فكرة تطبيقة SMS واعتبرتها الحل الأقرب... فهل ستستجيب الهيئة التسييرية لهذا المطلب خاصة وانه اقترح اكثر من مرة حتى على الهيئات السابقة ولقي نجاحا مع فريق تونسي اخر؟
مراسلة الاتحاد الدولي
بعثت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي أمس بمراسلة للاتحاد الدولي تعلن فيها عن خلاص كل الديون قبل الآجال القانونية المحددة بعد إثبات صحة التحويلات البنكية لعدد من الشاكين سواء لاعبين او مدربين سابقين، وينتظر أن يصل رد الاتحاد الدولي في قادم الساعات بالموافقة على عقوبة منع الانتداب حتى يتمكن النادي الصفاقسي من القيام بإجراءات التعاقد اللازمة مع عدد من اللاعبين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115