النادي الصفاقسي: تحذير اخير للاعبين وإجراءات جديدة من بلدية صفاقس

أرسلت جماهير النادي الصفاقسي تحذيرا للاعبين قبل أي تصعيد آخر بما انه لا خيار اليوم سوى الانتصار على النادي البنزرتي في ملعب الطيب المهيري بصفاقس

لأن اية نتيجة اخرى قد تزيد من غضب الجمهور.
أوفت جماهير فريق عاصمة الجنوب بوعودها تجاه الفريق من خلال مواصلة التبرع ماديا لخلاص الخطايا المتبقية وهي تنتظر ردة فعل قوية من اللاعبين في مباراة اليوم، وقد سجل إقبال عدد كبير من الاحباء على اقتناء التذاكر وبالتالي ستكون المباراة أمام شبابيك مغلقة.
احتياطات جديدة
على غير العادة قررت بلدية صفاقس بعد التنسيق مع السلط الأمنية غلق حديقة ‘التوتة’يوم المباراة أمام العائلات والأطفال حفاظا على الوضع العام من اي ردة فعل قد تحصل في صورة عدم انتصار النادي الصفاقسي.
الكل في الموعد
من المنتظر ان تشهد المجموعة اليوم انضمام حازم الحاج حسن بعد تعافيه من مخلفات الإصابة والتحاقه بالتمارين مع الفريق لكن تبقى المجازفة به كأساسي صعبة في انتظار استعادته للياقته تدريجيا بعد الأوجاع التي عاودته منذ لقاء الترجي ليتأكد التعويل على دياكيتي منذ البداية، الفريق سيشهد غياب بالوافي والحمروني والزيتوني بما انهم يواصلون تلقي العلاج لكن تبقى فرضية التعويل على نفس تشكيلة مباراة النجم واردة مع تغيير وحيد في الوسط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115