النادي الصفاقسي: تقديم الإطار الفني وتفاصيل بنود العقد

من المنتظر أن يعلن النادي الصفاقسي عشية اليوم عن الطاقم الفني الجديد بقيادة الايطالي السويسري موريسيو جوكوباسي بعد امضاء عقد لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد

في صورة تحقيق الأهداف المطلوبة وهي الترشح لمرحلة البلاي اوف والحصول على المركز الثاني على الأقل في سباق البطولة.
عقد موريسيو كان في صالح النادي الصفاقسي خاصة وان احد البنود تنص على رحيل المدرب في صورة حصوله على نتائج سلبية دون مطالبة الهيئة بحقوقه المادية كما حصل ذلك سابقا مع عدد من المدربين وهو بند هام يخدم الفريق لتجنب العقوبات.
اليوم ضربة البداية
موريسيو سيشرف اليوم على أول حصة تمرينية إلى جانب مساعديه أنيس بوجلبان وشاكر البرقاوي حيث سيكون الاربعاء المقبل أمام أول اختبار بمواجهة النجم الساحلي في الملعب الاولمبي بسوسة.
جماهير غاضبة
من جهة أخرى واصلت جماهير النادي الصفاقسي غضبها على الفريق بسبب سوء النتائج وطالبت الجماهير بالتدخل العاجل للهيئة من خلال خلاص الديون والقيام بالانتدابات اللازمة لتعويض محدودية الرصيد البشري، كما أكدت الجماهير أن مشكل النادي الصفاقسي اليوم ليس في المدرب بل في تعزيز الرصيد البشري بلاعبين ممتازين نظرا للوجه الشاحب الذي ظهر به الفريق في اغلب مبارياته إضافة إلى كثرة الإصابات مما اجبر الإطار الفني على تغيير مراكز اللاعبين.
احتجاج على التحكيم
عقب نهاية لقاء النادي الصفاقسي والملعب التونسي احتجت الهيئة وجماهير الفريق على صافرة الحكم هيثم قيراط التي اعتبرت غير عادلة خاصة وان هذا الأخير سبق له أن حرم النادي من حقوقه في بعض المباريات الأخرى بشهادة المافيولا لتجدد هذه المرة مع الجولة الثانية من خلال عدم الإعلان عن ضربة جزاء واحدة من جملة اثنتين حسب وصفهم كانت ستغير نتيجة المباراة بعد عرقلة بالوافي في مناسبة أولى و الهمامي في مناسبة ثانية.
إصابات جديدة
تغيب دياكيتي والحاج حسن عن لقاء الملعب التونسي بسبب الإصابة في مباراة الترجي تم تعرض الثنائي إياد بالوافي ومحمد أمين الزيتوني لإصابة في المباراة الأخيرة أمام الملعب التونسي قد تحرمهما من المشاركة في الجولة القادمة في انتظار التشخيص الطبي لتبقى عودة دياكيتي أمام النجم واردة بقرار من الإطار الطبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115