النادي الصفاقسي: البحث عن الانتصار الأول والحاج حسن في الشك

يستقبل النادي الصفاقسي غدا بداية من الساعة 14 على ارضية ملعب الطيب المهيري فريق الملعب التونسي في لقاء متأخر لحساب الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى .

وقد انطلقت الاستعدادات لهذا الموعد الهام الذي يبحث فيه فريق عاصمة الجنوب عن تحقيق أول انتصار في الموسم مباشرة بعد العودة بتعادل ايجابي من ملعب حمام الأنف امام الترجي الرياضي حيث أجرت المجموعة حصة تمارين خفيفة يوم الأحد تم خلالها التركيز بالدرجة الأولى على الجانب البدني فيما تراوح العمل في حصة تمارين أمس بين الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية على ان تكون حصة تمارين اليوم موجهة لوضع آخر اللمسات وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية.
الحاج حسن في الشك
رغم عودته من الإصابة ومشاركته أمام الترجي إلا أن اللاعب حازم الحاج حسن غادر الملعب مع بداية الشوط الثاني بعد أن شكا من أوجاع... اللاعب أجرى أمس الفحوصات اللازمة في انتظار القرار النهائي للاطار الطبي من اجل تأكيد مشاركته غدا من عدمها رغم أن المعطيات الأولية تشير إلى وجود رغبة بعدم المجازفة باللاعب تفاديا لأي تطورات قد تجعل غيابه يطول عن الميادين.
الايطالي يتابع
تواجد عشية السبت الفارط المدرب الايطالي السويسري ماريسيو جاكوباسي بملعب حمام الأنف لمتابعة كلاسيكو الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي للتعرف على المجموعة وأجواء الفريق، هذا المدرب كانت له محادثة مع الهيئة التسييرية للنادي بخصوص بنود العقد الذي ينتظر إبرامه في قادم الساعات في صورة الوصول إلى اتفاق نهائي بخصوص الأجور والمنح والأهداف.
الهيئة تندد
من جهة أخرى أصدرت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي بيانا في صفحتها الرسمية تندد فيه لما حصل لرئيس النادي وأعضائه بعد منعهم من الدخول لملعب حمام الأنف يوم السبت الفارط في مواجهة الترجي مما أدى إلى رحيلهم، واستغربت الهيئة من مثل هذه التصرفات خاصة وان القانون يطبق فقط على النادي الصفاقسي بعد ان أكد من في الباب بأن العدد المسموح به لكلا الفريقين هو 35 شخص الا ان الهيئة التسييرية أكد بتواجد اكثر من 100 شخص ومحب لدى الفريق المضيف, واستغرب رئيس النادي من تكرار مثل هذه الأحداث خاصة بملاعب تتبع لولاية بن عروس وهي ملعب حمام الأنف وملعب رادس في نصف نهائي الكأس مما استوجب تدخل وزير الداخلية انذاك، كما أكدت الهيئة انها في صورة تكرر مثل هذه المواقف فإنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يقف ضدها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115