الكرة الطائرة بطولة قسم النخبة: حوار واعد بين النّجم والمولدية

تقام اليوم منافسات الجولة الثامنة من المرحلة الأولى الخاصة ببطولة قسم النخبة وعلى ضوئها ستتضح الأمور بشأن مركزي الوصافة في المجموعتين،

جولة اليوم ستتجه فيها الأنظار الى مباراة القمة في المجموعة الثانية التي سينزل فيها النجم ضيفا على مولدية بوسالم بينما يكون الحوار غير مباشر بين السعيدية و»القناوية» من أجل الثبات في المركز الثاني للفريق الاول وافتكاكها للثاني.
يكون النجم الساحلي اليوم في مهمة خارج القواعد حين يحل ضيفا على مولدية بوسالم، مباراة سيدخلها النجم من أجل اضافة فوز جديد الى رصيده والحفاظ على سلسلة نتائجه الايجابية فالفريق لم يعرف الهزيمة الى حد الان خلال الموسم الحالي بينما تتطلع فيها المولدية الى التدارك ولم لا الفوز سيما بعد أن أكدت أنها قادرة على ذلك في مباراة الذهاب التي تعثرت فيها بثلاثة أشواط لشوطين.
تتطلع المولدية اليوم الى الفوز فالهزيمة ستجبرها على مغادرة وصافة المجموعة الثانية سيما ان ملاحقها المباشر النادي الصفاقسي الموجود منها على مرمى نقطة وحيدة في المرتبة الثالثة فاز أمس بالغياب أمام فتح حمام الأغزاز الذي خير الانسحاب لأسباب مادية ولمعرفة مسبقا أنه لن يكون قادرا على المراهنة على شوط من المباراة باعتبار الفارق الكبير الموجود بينه وبين «السي اس اس» على كل المستويات.
من أجل الفوز الثاني
تكون الاثارة حاضرة في المجموعة الثانية أيضا في المباراة التي ستجمع في أسفل الترتيب بين الأولمبي القليبي ونادي حمام الأنف وتجرى بعنوان الفوز الثاني وفك الشراكة في المركز الأخير الذي يتقاسمه الفريقان برصيد ثلاث نقاط الى حد الان.
السعيدية و«القناوية» في حوار غير مباشر
تستضيف سعيدية سيدي بوسعيد اليوم الجار اتحاد قرطاج في مباراة ستكون فيها حظوظها وافرة في التطلع الى الفوز الذي يعني لها الثبات في موقعها والبقاء دائما أمام مستقبل المرسى الذي يرنو الى الهدف ذاته حين يحل ضيفا على جمعية اتصالات صفاقس، السعيدية العائدة بقوة في الموسم الحالي ستكون أمام خيار وحيد وهو الانتصار ان أرادت تشديد الملاحقة على المتصدر الترجي الذي سيكون في مهمة سهلة حين يتحول الى صفاقس لمواجهة اتحاد النقل الذي باتت ماهمه صعبة خلال الموسم الحالي أيضا في المراهنة على بطاقة مرحلة التتويج.
برنامج الجولة الثامنة من المرحلة الأولى:
المجموعة الأولى:
قاعة الدخلاوي س 16:00:
سعيدية سيدي بوسعيد – اتحاد قرطاج (الحيدري وبن يوسف)
قاعة البجاوي بصفاقس س 14:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – الترجي الرياضي (عز الدين والوافي)
قاعة البجاوي بصفاقس س 18:00:
جمعية اتصالات صفاقس – مستقبل المرسى (الوافي وحريز)
المجموعة الثانية:
قاعة عيسى بقليبية س 16:00:
الأولمبي القليبي – نادي حمام الأنف (الكوكي وبن شيخة)
قاعة بوسالم س 16:00:
مولدية بوسالم – النجم الساحلي (النمسي والتونسي)
النادي الصفاقسي – فتح حمام الأغزاز: ألغيت بعد انسحاب حمام الأغزاز.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115