النادي الصفاقسي: الهيئة توشك على خلاص الديون و فتح باب الانتدابات

علمت لـ«المغرب» من مصدر موثوق أن الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي نجحت في تجميع المال مقابل خلاص الخطايا المتعلقة النادي لدى الاتحاد الدولي بعد تدخل الهيئة العليا للدعم.

ومن المنتظر ان تقوم الهيئة في بحر الأسبوع القادم بخلاص باقي الديون حتى يتسنى لها القيام بالانتدابات اللازمة خاصة بعد التواصل مع عدد من اللاعبين سيما لاعب نيجيري وأخر غاني متواجدين في تمارين الفريق وينتظر التعاقد معهما في قادم الأيام إلى جانب لاعبين تونسيين, كما أن الهيئة مازالت في مفاوضات مع مدرب صربي ينتظر وصوله قبل يوم 10 ديسمبر الجاري لإتمام إجراءات التعاقد والانطلاق في العمل.
قضايا في الأفق
نجاح النادي الصفاقسي في جمع المبالغ المطلوبة من اجل خلاص ديونه لدى الاتحاد الدولي لا يخفي وجود بعض المشاكل المالية العالقة على الصعيد المحلي و التي من شانها ان تشكل عائقا امام الفريق من بينها مطالبة بعض المدربين السابقين او اللاعبين بالحصول على أجورهم بعد طول انتظار والوعود المقدمة ورحيلهم عن الفريق منذ فترة... الأكيد ان الهيئة العليا للدعم ستقوم بمتابعة كل الملفات المتبقية و غلق ملف الديون بصفة نهائية بما يخول للجميع العمل باريحية قصد اعادة البريق الى الفريق على الصعيد المحلي و القاري و اعداد مجموعة جيدة تكون قادرة على المراهنة على الالقاب .
ود قبل مواجهة الترجي
بعد تحديد عودة نشاط البطولة يوم 11 ديسمبر المقبل من المنتظر ان يقوم الإطار الفني الحالي بقيادة المدرب أنيس بوجلبان ببرمجة مباراة ودية استعدادا للمرحلة المقبلة والعودة التدريجية للنشاط حيث تأكد غياب اشرف الحباسي عن لقاء الترجي الرياضي في حين شهدت المجموعة انضمام الحارس أيمن دحمان والحسين علي لمواصلة التحضيرات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115