النادي الصفاقسي: بوجلبان يقترح و«يسيتش» على الخط

ذكرت «المغرب» في احد اعدادها الفارطة ان النادي الصفاقسي مازال يبحث عن مدرب جديد خلفا لكريم دلهوم بعد الاستعانة بالمدرب المساعد أنيس بوجلبان

الذي يشرف حاليا على المقاليد الفنية للفريق في انتظار التعرف على المدرب الجديد، ولئن راجت اخبار حول التوصل إلى اتفاق مع المدرب رود كرول للإشراف على الفريق الا ان مصادر مقربة من المدرب نفت لـ «المغرب» هذه الأخبار وأكدت ان كرول لم يتوصل بعد إلى أي اتفاق مع النادي الصفاقسي.
بينت المصادر ذاتها لـ«المغرب» أن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي لم تجلس مع «كرول» بما ان طلباته لا يقدر الفريق على الاستجابة لها حاليا خاصة منها المادية وقد انطلقت التخمينات نحو البحث عن مدرب اخر والنية اتجهت نحو المدرسة الصربية من خلال اقتراح اسم المدرب السابق لأهلي بنغازي الليبي ميودراغ يزيتش وذلك في انتظار الجلوس معه.
بوجلبان يقترح
سبق للمدرب الصربي ميودراغ يسيتش ان درب عدة نواد عربية على غرار الشعلة السعودي والإسماعيلي المصري والاتفاق السعودي والعربي الكويتي والمريخ السوداني لتكون اخر محطة له اهلي بنغازي الليبي حيث كان أنيس بوجلبان مديرا رياضيا للفريق وهو ما يؤكد ان هذا الأخير كان وراء فكرة التعاقد معه والدخول في مفاوضات ينتظر أن تكلل بالاتفاق يوم 10 ديسمبر الجاري. الأكيد ان ملامح المدرب القادم للنادي الصفاقسي بدأت تتضح في ظل الوضعية الأخيرة ومعارضة الجماهير لخروج المدرب كريم دلهوم واستقدام مدرب غير معروف قد يضر بالنادي.
تحضيرات متواصلة
يواصل النادي الصفاقسي من جهة اخرى تحضيراته للمرحلة المقبلة بقيادة المدرب أنيس بوجلبان ومساعده شاكر البرقاوي خاصة مع اقتراب موعد عودة نشاط البطولة الذي قد يكون يوم 10 ديسمبر الجاري، الفريق أجرى مباراة ودية وحيدة أمام جاره الملعب الصفاقسي عندما كان دلهوم يقود الاطار الفني ولم يتمكن بعدها من برمجة أي لقاء ودي اخر رغم الدعوة التي وصلت من احد النوادي السعودية لكن الهيئة رفضت السفر.. الفريق سيجد نفسه أمام نسق ماراطوني من المباريات المتأخرة وهو مطالب بالتدارك بما انه يقبع في أسفل الترتيب الوضعية التي ترفضها الجماهير في صفاقس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115