أية علاقة للنادي الافريقي بدراما رمضان ؟: خليفة غادر رسميا و بن مصطفى في الطريق

على غرار شهر رمضان الذي تكثر فيه المسلسلات من كل الأنواع فإن واقع النادي الإفريقي في هذا الشهر سيكون على غرار الدارما الرمضانية التي انطلقت بأخبار مثيرة أكدتها الصور القادمة من العاصمة القطرية الدوحة حيث أمضي المهاجم صابر خليفة عقدا مع الشحانية القطرية

لمدة موسم واحد قابل للتجديد بعد أن تجاوز الفحص الطبي بنجاح وهو ما أكده وكيل أعماله عبد القادر الجلالي وبذلك ينتهي كل الحديث عن علاقة خليفة بالنادي الإفريقي ليخسر الفريق مهاجما أخر بفضل سياسة اللامبالاة التي يعتمدها صاحب القرار.
خليفة انتظر كثيرا موعدا للقاء الرياحي الذي رفض ذلك كما أنه لم يمكن اللاعب من راتبه لمدة 5 أشهر كاملة إضافة إلى أنه رفع الفيتو أمام مشاركته في المباريات وهو ما أكده مرارا المدرب الهولندي رود كرول ليجنح خليفة إلى فسخ العقد بطريقة قانونية كما أنه قبل العرض القطري المقدم له والذي أشرنا له سابقا.

مشاكل هيئة الإفريقي لن تقف عند حد خسارة لاعب في قيمة صابر خليفة بل أنّ الأعباء المالية ستكون حاضرة وبقوة حيث بات على الإفريقي دفع قرابة مليون و500 ألف دينار لنادي مرسيليا بما أن العقد ينص على شراء عقد خليفة في الإعارة الثانية وهو ما حدث فعلا كما أن الهيئة ستكون مطالبة بدفع رواتب خليفة لـ5 أشهر والمقدرة بـ550 ألف دينار تونسيا بما أن المهاجم يتحصل على 110 ألف دينار شهريا.

بن مصطفي يريد المغادرة
أشرنا في أعداد سابقة عن نصائح بعض المقربين من رئيس النادي الإفريقي بضرورة التخلي عن خدمات الحارس القادم من النادي البنزرتي فاروق بن مصطفي ويبدو أن الوسوسات وجدت القبول لدى صاحب القرار الذي طلب من الإطار الفني عدم التعويل على بن مصطفي فيما تبقي من عمر البطولة ومشوار الكأس رغم أن الإطار الطبي أعطى الضوء الأخضر لعودة الحارس الأول لدى باب الجديد لاستئناف النشاط إلا أن الفيتو جعل بن مصطفى خارج الحسابات...
وعلم «المغرب الرياضي» أن فاروق بن مصطفى قاطع التمارين وأكد لعدد من اللاعبين أنه يريد المغادرة خاصة أنه لم يتقاض أي راتب منذ 5 أشهر كما أن بعض المصادر أكدت له أنه غير مرغوب في بقائه في الفريق وأن الهيئة تريد أن ينسج على منوال توزغار وخليفة وناطر.

ذات المصادر أكدت لنا أن بن مصطفي سيرفع قضية لدى لجنة النزاعات لضمان حقه كما أنه يدرس إمكانية فسخ العقد خاصة أن القانون يلعب لصالحه حيث لم يتحصل على راتبه لمدة 5 أشهر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115