جلال القادري: «نطمح إلى إنجاز تاريخي ولي ثقة كبيرة في المجموعة»

أكد المدرب الوطني جلال القادري في الندوة الصحفية التي سبقت مباراة اليوم ضد الدنمارك أن ثقته كبيرة في قدرات اللاعبين «خاصة أن هذا الجيل يلعب لأكثر من عامين سويا وهناك حالة من الاستقرار».

مضيفا أن منتخبنا يطمح إلى انجاز تاريخي في مشاركته السادسة في المونديال وتجاوز دور المجموعات.
وعن الانتقادات الموجهة للقائمة التي اختارها، قال القادري: «هذا أمر يحدث لكل منتخبات العالم، والجميع في أتم درجات التركيز والجاهزية لخوض مواجهة الدنمارك.»
وأضاف الناخب الوطني:«المنتخب اكتسب خبرات أكبر بعد المشاركة في النسخة الماضية، الى جانب أن اللعب في المونديال بضيافة بلد عربي يمنح تونس ميزة أكبر لتحقيق الفوز لأن جميع الجماهير العربية ستساند نسور قرطاج».
واستطرد: «المنتخب التونسي استطاع أن يقدم مستويات طيبة بالفعل في النسخ السابقة بالمونديال، ولكن في أوقات مختلفة لم يحالفه التوفيق بسبب صعوبة المجموعة».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115