النادي الصفاقسي: الهيئة تحمل المسؤولية إلى دلهوم..الجماهير في حيرة

اجتمعت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي برئاسة محمد الطرابلسي مع المدرب كريم دلهوم للحديث عن بعض التفاصيل التي تهم الفريق وطالبت الهيئة مدربها

بإعداد تقرير مفصل حول تراجع اداء اللاعبين في الفترة الأخيرة واسباب الخروج من المسابقة الافريقية اضافة الى تحديد قائمة باللاعبين المطلوبين واعداد برنامج تحضيري خلال المرحلة المقبلة مع توقف نشاط البطولة بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم.
هذا الاجتماع حضره الكاتب العام وامين المال في حين غاب عنه نائب الرئيس حسان شعبان لأسباب مجهولة مما خلف بعض التساؤلات التي تخص ملف البحث عن مدرب منذ فترة... الاكيد ان الاطار الفني الحالي سيعمل على اعداد تقرير مفصل لتقديمه للهيئة التسييرية التي ستتخذ بعده جملة من القرارات في قادم الأيام حتى تستأنف المجموعة تحضيراتها في أريحية.
الجماهير في حيرة
تناقلت جماهير النادي الصفاقسي خبر الاجتماع الذي جمع الهيئة التسييرية بالمدرب كريم دلهوم وعبرت عن حيرتها وخوفها على مستقبل الفريق في ظل غياب الحلول العاجلة والاكتفاء بطلب تقرير مفصل من الاطار الفني, جماهير النادي الصفاقسي لم تكتف بذلك بل طالبت الهيئة التسييرية بتقرير مفصل حول الديون التي تمكنت من خلاصها وما بقي منها وحول الاستراتيجية المقبلة لانقاذ النادي.
وديات في الملعب الفرعي
سيعلن المدرب كريم دلهوم وخوفها في قادم الساعات على البرنامج التحضيري للمرحلة المقبلة حيث ينتظر ان يعلن عن تربص مغلق في احدى المدن اضافة الى مواصلة التحضيرات بالملعب الفرعي للطيب المهيري، وبخصوص الحديث عن اجراء مباريات ودية بملعب الطيب المهيري فإن مصادرنا اكدت بأنه في صورة برمجة اي مباراة ودية بصفاقس سيحتضنها الملعب في انتظار استكمال الاشغال المحددة لمدة ثلاث اسابيع من خلال صيانة عشب الملعب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115