الكرة الطائرة بطولة قسم النخبة: قمة واعدة في بوسالـم

تجرى اليوم منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من ذهاب المرحلة الأولى لبطولة قسم النخبة وسيكون متصدرا المجموعين الأولى والثانية في مأمن وسيجمع خلالها لقاء القمة في بوسالم

بين مولدية المكان والأولمبي القليبي ينتظر ان يكون الحوار واعدا في دربي الجنوب بين اتحاد النقل واتصالات صفاقس من ناحية ودربي الضاحية الشمالية بين «القناوية» والسعيدية من ناحية أخرى، هذه الجولة ستكون منقوصة من لقاء «الهمهاما» و»السي اس اس» بعد أن تم تأجيله الى يوم 23 نوفمبر الجاري.
يكون الترجي الرياضي صاحب صدارة المجموعة الأولى باقتدار الى حد الان في طريق مفتوحة لاضافة انتصار جديد الى رصيده حين يستضيف اتحاد قرطاج شأنه شأن صاحب زعامة المجموعة الثانية النجم الساحلي الذي سيخوض هذه الجولة على ميدانه ويستقبل خلالها فتح حمام الأغزاز صاحب المركز قبل الأخير بانتصار وحيد الى حد الان وسيكون قادرا على دعم رصيده بثلاث نقاط اخرى باعتبار الفارق بينه وبين ضيفه.
دربي الضاحية الشمالية بعنوان فك الشراكة
تجمع قمة مباريات المجموعة الأولى خلال هذه الجولة بين مستقبل المرسى وضيفه سعيدية سيدي بوسعيد في دربي الضاحية الشمالية، الفريقان سيخوضان هذا اللقاء تحت عنوان فك الشراكة في مركز الوصافة الذي يتقاسمانه الى حد الان بالرصيد ذاته تسع نقاط ومواجهة اليوم تبقى هامة لكليهما في مرحلة العودة التي ستكون فيها المنافسة كبيرة على بطاقة «البلاي أوف».
يكون اللقاء واعدا أيضا في دربي الجنوب الذي تنزل خلاله جمعية اتصالات صفاقس ضيفة على الجار اتحاد النقل الصفاقسي في لقاء سيسعى فيه كل طرف الى الخروج من ذيل الترتيب وجمع أكثر عدد ممكن من النقاط حتى لا تكون المهم أصعب في باقي المشوار.
قمة واعدة في بوسالم
خاضت مولدية بوسالم الجولتين الماضيتين خارج القواعد عادت منهما بهزيمتين أمام كل من النجم الساحلي والنادي الصفاقسي واليوم تكون في مهمة داخل الديار حين تستقبل الأولمبي القليبي الذي لم تكن مهامه موفقة الى حد الان بعد أن استطاع جني فوز وحيد لم يشفع له في مغادرة المركز الأخير في الترتيب، المولدية ستكون اليوم أمام فرصة سانحة للعودة الى الوصافة مؤقتا في حال تجاوزت مضيفها الذي سيخوض اللقاء تحت عنوان التدارك لا غير بما أن عثرة أخرى لن تخدم مصلحته كثيرا في باقي هذه المرحلة الأولى.
برنامج الجولة الخامسة من ذهاب المرحلة الأولى:
المجموعة الأولى:
قاعة الزواوي س 18:00:
الترجي الرياضي – اتحاد قرطاج (شبيل والعنتبلي)
قاعة جلال غراب س 18:00:
مستقبل المرسى – سعيدية سيدي بوسعيد (ريدان والعنتبلي)
قاعة البجاوي بصفاقس س 18:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – جمعية اتصالات صفاقس (عز الدين وسلامة)
المجموعة الثانية:
القاعة الأولمبية بسوسة س 16:00:
النجم الساحلي – فتح حمام الأغزاز (الوافي وسيالة)
قاعة بوسالم س 16:00:
مولدية بوسالم – الأولمبيب القليبي (النمسي والكوكي)
نادي حمام الأنف – النادي الصفاقسي: أجلت الى 23 نوفمبر 2022.
تذكير بالترتيب:
المجموعة الأولى:
1 – الترجي الرياضي 12
2 – سعيدية سيدي بوسعيد 9
3 – مستقبل المرسى 9
4 – اتحاد قرطاج 3
5 – اتحاد النقل الصفاقسي 2
6 – جمعية اتصالات صفاقس 1
المجموعة الثانية:
1 – النجم الساحلي 11
2 – النادي الصفاقسي 9
3 – مولدية بوسالم 7
4 – نادي حمام الأنف 3
5 – فتح حمام الأغزاز 3
6 – الاولمبي القليبي 3

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115