النادي الصفاقسي: مباراة الإنقاذ او الدخول في دوامة الصراع مع الجماهير

الخروج من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي امام فريق مغمور والتعادل الاخير امام امل حمام سوسة في صفاقس ضمن لقاء الجولة السادسة لذهاب الرابطة المحترفة الأولى

اغضب جماهير النادي الصفاقسي خاصة في غياب ردة فعل اللاعبين والانطلاقة السيئة في مسابقة البطولة بينما تنتظره مباريات وتنقلات أصعب بكثير.
مباراة اليوم امام هلال الشابة لا تقل اهمية على سابقتها حيث سيكون الفريق مطالبا بتعديل اوتاره والعودة بنقاط الفوز بما ان جل المؤشرات تؤكد ان ردة فعل الجماهير ستكون قوية كما حصل في نهاية الموسم الماضي حيث اعاد ضغط الجماهير الفريق الى سكة الانتصارات التي ضمن من خلالها مشاركة قارية بعد الفوز بكاس تونس.
مواجهة صعبة
يعتبر الانتصار السبيل الوحيد من اجل انطلاقة جديدة تليق باسم وعراقة النادي امام منافس صعب المراس يبحث بدوره عن كسر سلسلة النتائج السلبية والابتعاد عن اسفل الترتيب وهو ما يؤكد ان التكهن بالنتيجة امر شبه مستحيل في انتظار 90 دقيقة.
فيتو امام دلهوم
راجت بعض الاخبار حول فرضية البحث عن مدرب اجنبي لتعويض الاطار الفني بقيادة المدرب كريم دلهوم الا ان جماهير النادي الصفاقسي رفعت الفيتو امام الهيئة التسييرية الحالية وطالبت ببقاء الاطار الفني الذي لا يتحمل مسؤولية النتائج الاخيرة بما ان المجموعة الحالية محدودة الامكانيات ولا يمكنها تقديم الأفضل رغم ان بعض اللاعبين بإمكانهم تطوير ادائهم لو آمنوا بقدراتهم، جماهير النادي الصفاقسي بدورها طالبت بخلاص الديون ورفع منع الانتداب حتى يتسنى للاطار الفني اعداد فريق متماسك والتعاقد مع ظهيرين ايمن و ايسر إضافة الى مهاجم صريح يكون قادرا على تجسيم الفرص المتاحة, و تجدر الإشارة ان المدرب كريم دلهوم سبق له ان اكد للهيئة النقائص التي يعيشها النادي مع تقديم جملة من المطالب التي من شانها ان تعيد للفريق توازنهو اشعاعه.
الكل في الموعد وتغييرات منتظرة
دخل امس النادي الصفاقسي في تربص قصير بأحد النزل في صفاقس قبل ان يتحول المجموعة صباحا الى الشابة لإجراء مباراتها ضمن الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى، تربص سجل تواجد جميع اللاعبين باستثناء دحمان المتواجد على ذمة المنتخب هذا و تشير اخر المعطيات حسب حصة التمارين الأخيرة الى ان الاطار الفني يتجه للقيام ببعض التغييرات على مستوى التشكيلة الاساسية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115