الكرة الطائرة: بطولة الأكابر: قمّة واعدة في صفاقس وأخرى في قليبية

تدور اليوم منافسات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من ذهاب المرحلة الأولى من بطولة الأكابر وسيكون التشويق حاضرا في أكثر من لقاء

وفي المقدمة اللقاء الذي سيجمع بين النادي الصفاقسي ومولدية بوسالم من جهة وبين الأولمبي القليبي والنجم الساحلي من جهة ثانية، جولة ستبحث فيها «الهمهاما» عن أولى النقاط.
تكون مولدية بوسالم اليوم وعلى غرار الجولة الماضية في مهمة خارج القواعد حين تحل ضيفة على ملاحقها المباشر النادي الصفاقسي، مباراة واعدة سيكون شعارها الفوز من أجل العودة الى طليعة الترتيب بالنسبة للمضيف ومن أجل الثبات في مركز الوصافة ولما لا العودة الى الصدارة بالنسبة للفريق الضيف الذي قدم الى حد الان مردودا طيبا يتطلع الى تأكيده مع نهاية هذه المرحلة حتى تكون بطاقة «البلاي أوف» في مأمن وهو قادر على ذلك سيما بعد الوجه الذي ظهر به في لقاء النجم الذي تعثر فيه بثلاثة أشواط لشوطين.
تحتضن قاعة صفاقس مباراة القمة الأولى بخصوص المجموعة الثانية بين المولدية و»السي اس اس» بينما تستضيف قاعة قليبية اللقاء المثير الثاني لحساب المجموعة ذاتها حين يستقبل أولمبي المكان النجم الساحلي المتصدر الى حد الان، مباراة تبقى نتيجتها هامة بالنسبة للأولمبي القليبي من أجل مغادرة المركز قبل الأخير والشروع في الاستفاقة وأيضا لفريق جوهرة الساحل الذي يتطلع الى الحفاظ على سلسلة نتائجه الايجابية وانهاء هذه المرحلة الأولى في الصدارة.
في مهمّة صعبة
حصدت جمعية اتصالات صفاقس الى حد الان نقطة وحيدة وامكانية دعمها تبقى صعبة بما أنها ستلاقي في هذه الجولة المتصدر الترجي الرياضي الذي تبقى حظوظه وافرة جدا في اضافة الفوز الرابع له على التوالي كما هو الحال مع مستقبل المرسى الذي ينزل اليوم ضيفا على اتحاد قرطاج.
السعيدية للتأكيد
ينزل اتحاد النقل الصفاقسي ضيفا اليوم على سعيدية سيدي بوسعيد في مباراة ينتظر ان تكون فيها مهامه صعبة، السعيدية ستخوض لقاء اليوم من اجل التأكيد واضافة ثلاث نقاط اخرى الى رصيدها تبقيها في مركز الوصافة وتمكنها من تشديد الملاحقة على المتصدر وحصد أكثر من فوز مبكرا تفاديا لسيناريو الموسم المنقضي الذي اكتفت فيه لأول مرة بتفادي النزول.
برنامج الجولة الرابعة من مرحلة الذهاب:
المجموعة الأولى:
قاعة البجاوي بصفاقس س 18:00:
اتصالات صفاقس – الترجي الرياضي (الحيدري والكوكي)
قاعة حفيظ س 16:00:
اتحاد قرطاج – مستقبل المرسى (عز الدين وشبيل)
قاعة الدخلاوي س 16:00:
سعيدية سيدي بوسعيد – اتحاد النقل الصفاقسي (حريز والوافي)
المجموعة الثانية:
قاعة البجاوي بصفاقس س 16:00:
النادي الصفاقسي – مولدية بوسالم (الكوكي والحيدري)
قاعة قليبية س 16:00:
الأولمبي القليبي – النجم الساحلي (النمسي وبن شيخة)
قاعة حمام الأغزاز س 17:00:
فتح حمام الأغزاز – نادي حمام الأنف (ريدان والعنتبلي)
المجموعة الأولى:
1 – الترجي الرياضي 9
2 – سعيدية سيدي بوسعيد 6
3 – مستقبل المرسى 6
4 – اتحاد قرطاج 3
5 – اتحاد النقل الصفاقسي 2
6 – جمعية اتصالات صفاقس 1
المجموعة الثانية:
1 – النجم الساحلي 8
2 – مولدية بوسالم 7
3 – النادي الصفاقسي 6
4 – فتح حمام الأغزاز 3
5 – الأولمبي القليبي 3
6 – نادي حمام الأنف 0

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115