كرة اليد: «كان» الكبريات: تونس – غينيا (36 - 23) المنتخب يفوز ويضع قدما في الدور القادم واليوم يباري مصر من أجل التأكيد

حافظ المنتخب للكبريات على موقعه في صدارة ترتيب المجموعة الثانية ووضع قدما في الدور القادم من بطولة افريقيا للأمم المقامة منافساتها حاليا في السنيغال

والمؤهلة الى المونديال بعد أن أضاف ثاني انتصار له بتغلبه أمس على منتخب غينيا بنتيجة (36 - 23) وبعد ان أنهى أيضا الشوط الأول متقدما على فارق سبعة أهداف (16 – 9)، المنتخب يلاقي اليوم بداية من الخامسة مساء في ثالث مواجهات الدور الأول من «الكان» نظيره المصري في ثاني دربي عربي بعد أن التقى في الافتتاح منتخب المغرب الذي تجاوزه بنتيجة (35 – 25) من أجل تأكيد العبور الى الدور المقبل.
لم يجد المنتخب الوطني صعوبة في إضافة الفوز الثاني وتأكيد الفوز المستحق الذي خرج به في الافتتاح أمام المغرب باعتبار الفارق الكبير الذي كان موجودا بينه وبين المنتخب الغيني المتواضع الإمكانات، عناصرنا الوطنية اكدت الى حد الان جاهزيتها للدفاع عن حظوظها في باقي المشوار.
قدمت جميع اللاعبات في لقاء الأمس أداء طيبا في كل المراكز دون استثناء بما أنهن قمنا بالتحضيرات الكافية وفقا للإمكانات المتوفرة يبقى الأهم أن يؤكد المنتخب هذا في الأدوار المتقدمة التي ستكون فيها مستوى افضل ومنافسة أكبر خاصة من انغولا حاملة اللقب وصاحبة الرقم القياسي على مستوى التتويجات.
اليوم موجهة مع مصر من أجل الفوز الثالث
يواصل المنتخب الوطني مشاركته في هذه النهائيات القارية واليوم يباري في ثالث مواجهات دورها الأول في دربي عربي هو الثاني نظيره المصري بداية من الخامسة مساء، منتخبنا على غرار مباراة امس امام غينيا سيدخل هذا اللقاء اليوم بأسبقية معنوية بما أنه تجاوز منذ أيام نظيره المصري في الدورة الودية الأخيرة في اسبانيا عن جدارة واستحقاق وسيكون قادرا على التأكيد فعناصره برهنت أنها جاهزة لهذه الخطوة بعد المردود الذي قدمته الى حد الان.. المنتخب سيكون مطالبا بالفوز اليوم من اجل الحفاظ دائما على موقعه في صدارة تراتيب المجموعة الثانية والذهاب الى باقي المشوار بثقة كبيرة في الذات لتحقيق ما هو مطلوب منه وهو المراهنة على التاج الرابع في تاريخه.
مجموعة المنتخب
يعول الناخب الوطني معز بن عمر خلال لقاء اليوم أمام مصر على المجموعة ذاتها التي كانت حاضرة في اللقاءين الماضيين والتي تضم كل من فادية العمراني ورؤى المقدم وأميمة دردور في حراسة المرمى إضافة الى بثنية عميش وفاطمة البوري وندى الزلفاني واية بن عبد الله ومروى الذوادي وسمية بالحاج وأيضا فدوى عويج وأمل الحمروني وأميمة دردور وسندس حشانة واية المصري وسلمى بن حسين وراقية الرزقي ومريم قمر وامل الجنزري.
برنامج اليوم:
س 17:00:
تونس - مصر

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115