الكرة الطائرة: في تجربة جديدة له: أحمد القاضي من لاعب الى رئيس لزيتونة أزمور

أنتخب أحمد القاضي لاعب الترجي الرياضي حاليا والمنتخب الوطني للأكابر رئيسا لنادي زيتونة أزمور خلال الجلسة العامة الانتخابية الأخيرة للفريق

التي تم فيها أيضا توزيع المهام بين مختلف باقي أعضاء الهيئة المديرة، أحمد القاضي سيخوض تجربة جديدة في مسيرة يتطلع الى ان تكون موفقة.
سيترأس أحمد القاضي زيتونة أزمور وسيكون الى جانبه نائبه رضا عمار وهيثم الحري الكاتب العام وأمين المال محمد علي السعفي وسيساعده في مهامه اسماعيل المالكي والهيئة المديرة تضم أيضا اسماعيل بوبكر رئيس هيئة الأحباء والأزهر الكيلاني رئيس فرع الكرة الطائرة، أحمد القاضي العارف بكل كبيرة وصغيرة عن اجواء بطولة «الطائرة» تعلق عليه امال كبيرة في قيادة زيتونة أزمور الى تحقيق نتائج طيبة ولم لا الى التواجد بين فرق النخبة خلال المواسم القليلة القادمة في حال تمكن من توفير الامكانات اللازمة لذلك.
سجل حافل
يعد أحمد القاضي من العناصر الدولية الهامة التي قدمت الكثير للمنتخب الذي كان حاضرا معه في الألعاب الأولمبية في مناسبتين وتوج معه بثلاث بطولات قارية ومسيرته كانت موفقة أيضا كلاعب في مختلف التجارب التي خاضها في البطولة الوطنية خاصة مع النجم الساحلي والترجي الرياضي، أحمد القاضي المسير الشاب ان نجحت خطوته الأولى مع زيتونة ازمور فانها ستفتح أمامه الأبواب امام تجارب أخرى في أندية ما أكبر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115