في توقع جديد لبطل العالم قطر 2022: «الأرجنتين» الأقرب إلى الفوز و«ميسي» يحسم الصراع الدائم مع «رونالدو»

يفصل أقل من شهر عشاق الساحرة المستديرة عن النسخة 22 من كأس العالم التي ستقام لأول مرة في فصل الشتاء في دولة عربية

حيث تستضيف دولة قطر الحدث الكروي الأهم وكالعادة تكثر التكهنات والتوقعات بشأن من سيكون بطل النسخة القادمة من كأس العالم فبعد أن أعلنت عدة مواقع خاصة بالتوقعات عن أن المنتخب الفرنسي هو الأقرب لحصد اللقب والمحافظة عليه جاءت الساعات الماضية لتعلن بطلا جديدا عبر التوقعات.
عادة ما تكثر لعبة التوقعات والتكهنات قبل أي تظاهرة كروية منها التي تتحقق ومنها التي لا تصدق خاصة أن عالم الساحرة المستديرة لا يعترف الا بحقيقة المستطيل الأخضر والأكيد أن النسخة القادمة من المونديال ستكون استثنائية وستتأثر بعدة عوامل أهمها الإرهاق الذي سيضرب لاعبي المنتخبات في ظل الماراطون التي تعرفه البطولات الأوروبية في هذا التوقيت قبل بداية النسخة 22 من كاس العالم بأقل من شهر.
الأرجنتين بطلة العالم 2022
وفي بحث نشرته شركة «BCA Research» الكندية ونقله موقع «Four Four Two» الإنقليزي تنبأ كمبيوتر عملاق بفوز منتخب الأرجنتين بنهائي كأس العالم 2022 على حساب البرتغال بركلات الترجيح وحسب التقرير فإن البحث استند على إحصائيات اللاعبين من لعبة «فيفا» بالإضافة إلى عينة من 192 مباراة في دور المجموعات و64 مباراة من الدور ثمن النهائي وربع النهائي ونصف النهائي والنهائي لعبت خلال نهائيات كأس العالم بين 2006 و2018.
الشركة التي قامت بالبحث لم تؤكد بالطبع أن منتخب الأرجنتين سيحصل على اللقب وأشارت إلى أن احتمالية فوز «الألبيسيلستي» بالبطولة ورفع الكأس تبلغ 7% فقط ويملك منتخب الأرجنتين سجلا محترما عندما يتعلق الأمر بركلات الترجيح في كأس العالم حيث فاز المنتخب بها أربع مرات من أصل خمس محاولات اضطر «الألبيسيلستي» إلى خوضها.
ميسي ورونالدو من جديد
وفقا لصحيفة «صن» البريطانية يرى كمبيوتر ذكي حصل على معلومات تم جمعها من قبل فريق بحثي أن منتخب الأرجنتين سيفوز بنهائيات كأس العالم القادمة حيث توقع كمبيوتر ذكي تتويج منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بلقب كأس العالم القادمة التي ستنطلق في الشهر المقبل في قطر وتستمر حتى شهر ديسمبر.
وأكد الكمبيوتر الذكي أن زملاء ميسي سيكونون في صراع النهائي أمام المنتخب البرتغالي الذي سيتأهل إلى النهائي بقيادة نجم البرتغال رونالدو ليكون نهائي المونديال حلقة جديدة من صراع الثنائي الأفضل في الكرة العالمية في السنوات الماضية والذي كان محل متابعة العالم وجعل الجميع يسأل من يكون الأفضل بين ميسي الأرجنتين ورونالدو البرتغال؟ وشدد التقرير أن الكمبيوتر توقع أن تكون النهاية حزينة للدون البرتغالي أمام غريمه التقليدي ليونيل ميسي.
وتجدر الإشارة الى أنه لم يسبق للمنتخب البرتغالي أن توج بكأس العالم رغم تحقيقه كأس أوروبا لم يصل إلى المباراة النهائية من قبل في المقابل فإن منتخب الأرجنتين يملك لقبين لكأس العالم كما أنه وصل إلى النهائي في 4 مناسبات فاز بكأسين وخسر كأسين.
ويلعب منتخب البرتغال ضمن المجموعة الثامنة في كأس العالم والتي تضم كلا من غانا وأوروغواي وكوريا الجنوبية فيما يخوض المنتخب الأرجنتيني فعاليات المونديال من بوابة المجموعة الثالثة رفقة منتخبات السعودية وبولونيا والمكسيك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115