النادي الصفاقسي: رحلة عادية الى الطوغو و23 لاعبا في الموعد

بعد اخذ ورد، قرر النادي الصفاقسي التحول إلى الطوغو مساء الأحد المقبل في رحلة عادية ستنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي عبر الدار البيضاء

وذلك استعدادا لمواجهة «اسكو كارا» الطوغولي لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وقد حاولت هيئة النادي الصفاقسي توفير رحلة خاصة لتجنب الإرهاق إلا ان كلفة كراء طائرة تقدر ب400 ألف دينار وطرف يعرف فيه الفريق وضعية مادية وقد استقر الرأي على رحلة عادية خاصة أن تكلفتها لن تتجاوز 150 ألف دينار لوفد يضم قرابة 35 شخصا.
ومن المنتظر ان يشد الفريق يوم الأحد الرحال إلى الطوغو بعد برمجة حصتين تدريبيتين الاولى ستكون لازالة الارهاق يوم الاثنين والثانية في الملعب الرئيسي للمباراة يوم الثلاثاء، وفد النادي الصفاقسي سيضم 23 لاعبا بمن فيهم الدوليون الذين سيلتحقون مباشرة بتربص المجموعة في العاصمة وسيقود الرحلة نائب الرئيس حسان شعبان.
موفد خاص
يتحول المنسق الاعلامي بالنادي الصفاقسي محمد الطاهري مساء الجمعة المقبل الى الطوغو وسيعمل على توفير حافلة خاصة بعد التنسيق مع هيئة اسكي كارا مثلما جرت العادة.
بث المباراة
من المؤكد ان لقاء النادي الصفاقسي و كارا الطوغولي سيبث على الموقع الرسمي للنادي كما حصل يوم الأربعاء 2 نوفمبر بداية من الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس حيث سيتحول وفد اعلامي من النادي لتأمين بث المباراة.
مطلب جماهيري
اطلق عدد من جماهير النادي الصفاقسي صيحة فزع مطالبين بقية الاحباء باقتناء الاشتراك السنوي لتوفر عائدات مالية تقدر تقريبا بمليار ستنعش خزينة النادي وتساهم في خلاص الديون المتخلدة لدى الاتحاد الدولي ‘فيفا’ ليتمكن النادي من العودة الى الانتدابات. بيع الاشتراكات شهد عزوفا كبيرا من الاحباء لغلائها الا ان الهيئة لا زالت تنتظر دعم جماهيرها للخروج من الازمة الحالية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115